كيدمان باطلالة ذهبية تتفوّق على النجمات بحفل جوائز أكاديمية الموسيقى الريفية

تتوالى مهرجانات الجوائز الواحدة تلو الاخرى، لكن القاسم المشترك بينها يبقى تمايل النجمات على السجادة الحمراء بأبهى الاطلالات واجمل الفساتين. وحفل جوائز اكاديمية الموسيقى الريفية Academy Of Country Music Awards في دورته الـ53 في لوس انجلوس، لم يخيّب التوقعات رغم ان بعض الاطلالات اتت مخيبة، إلا ان البعض الاخر جاء ساحراً ومفعماً بالاناقة.

الممثلة نيكول كيدمان حضرت الحفل دعماً لزوجها المغني كيث اوربان، فبدت كالنجمة الذهبية بفستان من تصميم مايكل كورس Michael Kors تميّز بلونه البراق، وياقته العالية واكمامه الطويلة والواسعة، كما اتى ظهره مكشوفاً من الخلف، فأظهر لياقتها البدنية وقوامها الممشوق. وأكملت الاطلالة بحذاء ذهبيّ مفتوح. اما جمالياً، فاعتمدت تسريحة شعر على شكل كعكة مع انسياب الخصل على وجهها، وأكملت إطلالتها الساحرة بمكياج ناعم اعتمدت فيه على الكحل الأسود والشفاه النيود.

النجمة غوين ستيفاني Gwen Stefani حضرت ايضاً دعماً لحبيبها المغني Blake Shelton، وعلى عكس باقي النجمات اختارت اطلالة اكثر اثارة باعتمادها فستاناً قصيراً باللون الاحمر البرغندي، بقصة صدر منخفضة، نسقته مع جوارب من الشبك وجزمة عالية سوداء.

بالاحمر ايضاً تألقت المغنية ميراندا لامبرت Miranda Lambert بفستان حمل توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا، تألّف قسمه العلوي الشفاف من خطوط من الترتر، واضافة اليه لمسة من العصرية من خلال حذاء وحقيبة صغيرة باللون الزهري.

بالابيض والاسود

المغنية Bebe Rexha جمعت بفستانها اللونين الابيض والاسود، فتألقت بفستان مخمليّ من يانينا Yanina Couture تميّز بطبقة من الكشاكش الشفافة اعلى الصدر وتطريز اغصان الاشجار على الاكمام. اما المغنية كيلسي باليرينيKelsea Ballerini  فاختارت اطلالة مثيرة، فتمايلت بفستانها الابيض الذي حمل توقيع Kristian Aadnevik والذي تألف جزؤه العلوي من كورسيه من الدانتيل الشفاف وتنورة متطايرة مع شق جانبي عالي، ونسقته مع حذاء مفتوح من Stuart Weitzman.