في عيد ميلاد إيما واتسون.. هكذا تطور أسلوبها في الموضة

بالرغم من أنها تحتفل اليوم في عيدها الـ 28 غير أن شهرة “ايما واتسون” Emma Watson تُضاهي شهرة أي نجمة في الخمسين من عمرها أو أكثر، وكل ذلك كان بسبب مشاركتها بسلسة أفلام “هاري بوتر” Harry Potter الشهيرة منذ عام 2001 حتى عام 2011 والتي أكسبتها ما يزيد عم 60 مليون دولار.

وقد لفتت “ايما واتسون” Emma Watson جميه الأنظار اليها بسبب موهبتها العالية في التمثيل اضافة الى ملامحها التي تجمع بين البراءة والجاذبية، وهذا ما جعل الشركات العالمية بما فيها شركات الأزياء تتهافت عليها لتقديم العروض لها.

فقد أصبحت صديقة مقربة لدار “شانيل” Chanel، ودار “ديور” Dior، وكذلك الوجه الاعلاني لعدد من العلامات التجارية الكُبرى مثل “لانكوم” Lancone و”بربري” Burberry.

وعلى السجادة الحمراء وعلى مر السنوات شاهدنا “ايما واتسون” Emma Watson في اطلالات لا تُعد ولا تُحصى اختارتها من دور أزياء مختلفة ما فيها التي ذكرناها سابقاً اضافة الى “اوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، “كالفين كلاين” Calvin Klein، “فالنتينو” Valentino، “ايلي صعب” Elie Saab، “لويس فويتون” Louis Vuitton، والقائمة تطول.

شاهدي بمناسبة عيد ميلاد “ايما واتسون” Emma Watson الـ 28 الذي يصادف اليوم أبرز اطلالاتها على السجادة الحمراء منذ بدياتها وحتى اليوم وكيف تطور أسلوبها في الموضة.