نجمات هوليوود تتألقن في حفل غوينيث بالثرو.. فهل تزوّجت سراً؟

هل تزوّجت غوينيث بالثرو Gwyneth Paltrow سراً من حبيبها المنتج براد فالشوك Brad Falchuk. لا معلومات مؤكدة بعد، لكن كل ما هو معلوم انهما جمعا اهم النجمات والنجوم في هوليوود في حفل اقيم امس في لوس انجلوس، حضرته جنيفر انيستون، كاميرون دياز، جوليا روبترز، ريز ويذرسبون وغيرهن.

نبدأ بالعروس العتيدة غوينيث بالثرو التي اعتمدت اطلالة خاطفة حملت توقيع جيامباتيستا Giambattista، فتألقت بفستان طويل باللون الاحمر الداكن بقصة الكتف الواحد المزيّن بالكشاكش، والشق الجانبي العالي، اضافة الى التفريغات عند الخصر.

جنيفير انيستون كانت على رأس قائمة المدعوات، فلفتت الانظار بثوب اسود طويل بقصة حورية البحر من دون اكمام، ووضعت شوكر حول عنقها وحملت كلاتش اسود من سان لوران. اما كيت هادسين  Kate Hudson فاختارت فستاناً اصفر مؤلّف من طبقات من الكشاكش وبقصة صدر V نسّقته مع معطف ابيض وكلاتش ذهبيّ، ووصلت برفقتها الممثلة ليف تايلور Liv Tyler التي تألقت من جهتها ببدلة نسائية سوداء لكن الجاكيت تميزّت بقصة غير متساوية فأتت طويلة من الخلف.

ومن بين الحضور ايضاً، ريز ويذرسبون Reese Witherspoon التي ذهبت الى خيار الفستان الاسود القصير والبسيط لكن تميّز بأكمامه الواسعة، وحتى الاكسسوارات التي نسقتها مع الاطلالة كانت بالاسود ايضاً. وباللون نفسه أطّلت الممثلة جوليا روبرت Julia Roberts التي اختارت جامبسوت بقماش لامع وأكملت الاطلالة بحقيبة باللون الاحمر.

اما بعيداً عن الاسود، فلفتت كاميرون دياز الانظار بفستان من الترتر الاحمر بقصة صدر V، نسقته مع اكسسوارات باللون الاسود مثل الكلاتش والحذاء المفتوح.