احذية سنيكرز للنساء 2018 من اطلالات النجمات

في ظل مواكبتنا لاجمل اطلالات النجمات العالميات اليومية، لاحظنا أن العديد منهن اخترن احذية سنيكرز للنساء 2018 التي تأتي مريحة، لكي يشعرهن بالاناقة والانوثة الرياضية التي لا غنى عنها خلال تمايلهن في ساعات النهار.

في حال كنت تبحثين عن طرق ارتداء احذية سنيكرز للنساء 2018، شاهدي بالصور نجمات تباهين بعرض هذه الموضة ‏بأسلوب شبابي ومنفرد.

احذية سنيكرز للنساء 2018 مع المعاطف

تحرص الجميلة كيندال جينر Kendall Jennerعلى اختيار بشكل مستمر احذية سنيكرز للنساء خصوصاً عندما تخرج في ساعات النهار للتسوق، ولا تتردد باختيار شتى أنواع الاحذية الموحدة من ناحية اللون مع  معاطف الكارو وبناطيل الجينز. بدورها لا تتردد بيلا حديد Bella Hadid بارتداء احذية سنيكرز للنساء باللون الابيض مع الجوارب الطويلة والبلايزر الفضفاضة. وتحرص Chloe Moretz على ارتداء موضة احذية سنيكرز للنساء 2018 مع تفاصيل الكارو المنسق مع الجينز لتشعر بالراحة التامة.

احذية سنيكرز للنساء 2018 مع الجينز

أما Alexa Chung فتحرص على تنسيق احذية سنيكرز للنساء 2018 مع الجينز المستقيم والمعطف الكلاسيكي باللون الاسود. ومن الاطلالات التي جذبت أنظارنا، اختيار جيجي حديد Gigi Hadid بنطلون الجينز الاسود مع الكروب توب الشبابية وقامت بتنسيقهم مع احذية سنيكرز للنساء 2018 بمزيج بين لوني الابيض والاسود.

اليك صور نجمات عالميات بدون عفويات باطلالاتهن مع احذية سنيكرز للنساء 2018. فواكبي هذه الاختيارات. ما رايك بهذه الموضة وأي تصميم أعجبك أكثر؟