ايمّيه صياح على عرش الأناقة  في أحدث إطلالاتها !

تلفت الممثّلة اللّبنانية ايميه صيّاح الأنظار في إطلالاتها العصرية وتختار غالباً الرّقيّ ليكون محور إطلالاتها ان كان من حيث الألوان، القصّات، وحتّى التّنسيقات والأكسسوارات. وفي كلّ صورةٍ في صفحتها على انستقرام، يعبّر متابعوها، الذين يفوق عددهم المليون، عن حبّهم وإعجابهم بإطلالاتها. وفي أحدث إطلالاتها، اختارت ايميه تصاميم راقية وأنيقة للمناسبات، وتصاميم كاجوال وكلاسيكية في الوقت نفسه للإطلالات اليومية.

ايميه صيّاح والألوان:

لاحظنا أنّ الممثّلة ومقدّمة البرامج ايميه صيّاح تبتعد عن الألوان الصّارخة التي قد تفقد إطلالاتها الكلاسيكية والأسلوب الذي لم تتخلّ عنه ايميه بخاصّةٍ في الآونة الأخيرة. فإن كان من حيث الإطلالات اليومية أم الرّسمية، فتقع خيارات ايميه دائماً على الألأوان الأÏاسية أو على الألوان الباستيلية، أو على لوني الأسود والأبيض.

إطلالات يومية:

تتميّز ايميه بإطلالات يومية بسيطة وناعمة. وممن الواضح أنّها تعتمد على الإطلالات المريحة دون ان تفكّر بإطلالة يومية كاجوال خاطفة للأنظار، ولكن بسبب قوامها الممشوق واختياراتها النّاعمة، تلقة اعتماداتها البسيطة اعجاب كلّ متابعيها، فبالطّبع أعجبتنا إطلالاتها بخاصّةٍ الشّتوية منها.

كلاسيكية ورقيّ:

في واحدة من أحدث إطلالاتها، اعتمدت ايميه على فستان راقي باللّون الأفي إطلالة أنيقة وناعمة وغير مبالغ بها. الفستان مطرّز بتطريزات ناعمة أعطت الفستان رونق جميل بخاصّةٍ لقصّته الضّيقة والتي تناسب قوام ايميه.

إليك أجمل إطلالات ايميه الرّاقية من أحدثها حتّى بعض القديمة منها.