أزياء عصرية وتنسيقات رائعة من أوليفيا كولبو 

الممثلة الأمريكية وملكة جمال الكون السابقة “أوليفيا كولبو” Olivia Culpo نالت شهرة كبيرة مؤخراً بسبب جمالها اللافت وقوامها الممشوق، والأكثر من ذلك بسبب أناقتها اللافتة واطلالاتها الرائعة التي تنسقها لمختلف المشاوير الكاجوال منها والرسمية، وفي حال كنت من اللواتي يبحثن عن تنسيقات مبتكرة جمعنا لك اليوم بالصور أحد اطلالات “أوليفيا” Olivia لتستوحي منها ما يعجبك.

وقد تنوعت هذه الاطلالات بشكل لافت حيث شاهدنا مؤخراً وقد نسقت فستان قصير من الجينز مع حذاء باللون الأحمر لأحد المناسبات، وفي لوك آخر اختارت اطلالة مستوحاة من السبعينات نسقت فيها بنطلون جينز ذو أرجل واسعة من الأسفل مع قميص أبيض واكسسوارات باللون العسلي.

كما شاهدناها في لوك مميز جمعت فيه بين الدانتيل والجلد حيث اختارت قميص ناعم من الدانتيل الأبيض ونسقته مع تنورة من الجلد بطول وصل أعلى حد الكاحل، وفي لوك آخر اختارت “أوليفيا كولبو” Olivia Culpo فستان أبيض ميدي مكشوف الأكتاف نسقت معه جزمة عالية وصلت أعلى حد الركبة. 

شاهدي بالصور أجمل اطلالات “أوليفيا كولبو” Olivia Culpo في مختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال واستوحي منها اللوك الذي يعجبك ويناسبك حسب المناسبة.