اناقة النجمات مع سياراتهن

السيارات، وخصوصاً في عالم المشاهير والنجمات، تحوّلت من مجرد وسيلة نقل الى اكسسوار ثمين، حتى ان بعض النجمات تتبارين على امتلاك السيارة الاغلى والاجمل لكي تستعرضن اناقتهن الى جانبهنّ.

نجمات عالميات وسياراتهنّ

ليس من الضرورة ان تكون السيارة حديثة وموديل العام، مثلاً بيونسيه تنشر على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً عدة الى جانب مجموعة من السيارات التي تقتنيها مع زوجها ومنها ما هو حديث اما البعض الاخر فيُعتبر من السيارات القديمة الكلاسيكية، ولكنها تحرص دائماً على ان تبدو بكامل اناقتها، ففي احدى الصور تألقت بجاكيت من الفرو.  

اما ريهانا فهي معروفة بسيارتها اللامبرغيني Lamborghini Aventador، ومن الصور التي تجمعها بسيارتها اطلالة باللون الابيض بفستان بشق جانبي عال مع معطف بياقة من الفرو. ومن النجمات اللواتي يتمتعن بذوق غريب في ما يتعلّق بالسيارات، باريس هيلتون التي لديها مجموعة ملونة تضمّ اللون الزهري، الابيض والاحمر وغيرها من الالوان فتلقط الصور الى جانبها بكل اناقة.

نجمات عربيات وسياراتهنّ

موضة الصور الى جانب السيارات، لا تقتصر فقط على الغرب، وهي تكون احياناً عفوية تلتقطها عدسات المصورين، وفي اوقات اخرى تعمد النجمات على نشرها على صفحتها الخاصة على انستقرام. ابرزهن الفنانة احلام التي تقوم حتى بتنسيق لون السيارة مع اطلالتها، مثلاً السيارة البنفسجية عندما تألقت بفستان غوتشي من مجموعة خريف وشتاء 2017-2018. اضافة الى كل من مايا دياب، نانسي عجرم، هيفا وهبي، ميريام فارس، وغيرهنّ.

شاهدي بالصور ابرز النجمات اللواتي يستعرضن اناقتهنّ مع سياراتهن.