شاهدي بالصور اجمل اطلالات النجمات هذا الاسبوع

ها هي تصاميم النجمات هذا الاسبوع تبدو في غاية الاناقة والعصرية، خصوصاً مع التنوع في اختيار صيحات الموضة البارزة والتصاميم الجديدة التي تجعل اطلالاتهن ملفتة للنظر وغير متداولة كثيراً. لذلك لا بد أن تواكبي عن كثب أجمل اختيارت النجمات العالميات لتتمثلي بالاناقة التي اخترنها.

شاهدي من خلال الصور التي رصدناها لك، اجمل اطلالات النجمات وواكبي اناقتهن وتنسيقاتهن المميزة في عالم الموضة الفاخرة.

موضة المعاطف المزخرفة

تمايلت الجميلة امل كلوني  Amal Clooneyببدلة رسمية مع التتورة المستقيمة والجاكيت القصيرة من شانيل Chanel. أما اطلالة روزي هنتنغتون Rosie Huntington بموضة المعطف المطبع بنقشات النمر فكانت ملفتة مع شنطة الحزام الخاصة من غوتشي Gucci. في حين اختارت فيكتوريا بيكهام ‏Victoria Beckham‏ اطلالة عصرية وتصاميم جديدة وواسعة مع الاقمشة المربعة. ولم تتخلى EMILY BLUNT عن موضة الفستان الواسع والمزخرف من Prabal Gurung مع المعطف البني الفاتح ذات الاكمام الواسعة من الاسفل.

موضة الفساتين المزخرفة

اما الاطلالات الكاجوال هذا الاسبوع، تمثّلت بأناقة اوليفيا كولبو ‏OLIVIA CULPO‏ مع فستان الجينز بأكمام الكشكش المتناغم مع موضة حذاء الكاحل باللون الاحمر وصيحة شنطة الحزام من شانيل Chanel. بدورها تمايلت صوفيا فيرجارا ‏Sofia Vergara‏ بفستان مطبّع بالورود الملونة بتوقيعOscar de la Renta، وعلى خطاها سارت كريسي تايغين ‏Chrissy Teigen‏ بفستان شبابي مطبع بالزخرفات والورود من دار Zimmermann، وبرزت موضة الشورت الواسع مع البلايزر الطويلة بأسلوب Heidi Klum.

واكبي عن كثب اطلالات النجمات هذا الاسبوع، وتابعي الصور الخاصة التي اخترناها لك، وانتقي اي نجمة أعجبك اكثر بأناقتها.