فستان شذى حسون في حفل عيد ميلادها يثير الجدل، وهذه أجرأ اطلالاتها!

احتفلت منذ أيام شذى حسون بعيد ميلادها الـ 37 في حفل كبير أقامته دعت اليه أصدقائها المقربين، وكون شذى تعشق لفت الأنظار اليها بشكب دائم وخصوصاً في المناسبات الخاصة مثل عيد ميلادها فقد اختارت لهذة المناسبة اطلالة جريئة أثارت فيها الجدل.

حيث اختارت تصميم شورت قصير باللون الأبيض أو كما يسمى بمسطلح الموضة playsuit حيث تكون القطعة العلوية موصولة بالشورت، وقد نسقت معه حذاء كاحل باللون الأبيض مزين برسومات الورود اختارته من غوتشي” Gucci.

وطبعاً هذه هي ليست بالمرة الأولى التي تختار فيها شذى حسون التصاميم جريئة، بل شاهدنا لها عدد من الاطلالات ذات الطابع المتمرد والتي أثارت بها الجدل، مثل الفساتين القصيرة التي تختارها لمختلف المناسبات الصباحية منها والمسائية، وتنسقها مع الصندال ذات الكعب ، أو في التنانير القصيرة التي تنسقها في الغالب مع قمصان ناعمة. ومن الموديلات المفضلة بالنسبة لشذى أيضاً هي الفساتين الضيقة ذات الأقمشة المطاطية المتوسطة الطول والتي تسعى من خلالها للحصول على اطلالات جذابة.

شاهدي اطلالة شذى حسون في حفل عيد ميلادها التي أثارت بها الجدل وكيف نسقتها بأسلوب لافت وأخبرينا رأيك بها وبإطلالاتها بشكب عام التي تستعرضها بشكل دوري على انستقرام.