بالصور: أناقة الأميرات والملكات مع أطفالهن

للملكات والأميرات أسلوب خاص في ارتداء وتنسيق الملابس، حيث أنهن يخترن ما يناسب مركزهن الاجتماعي ويحرصن دائماً على أن يجمعن بين الأسلوب الراقي المحافظ مع لمسات من العصرية، واليوم أصبح هنالك عدد كبير من الأميرات والملكات اللوتي صنفن ضمن المشهورات الأكثر أناقة، وقد عكسن هذه الأناقة على أولادهن، ونقلنها اليهم.

وفي مناسبة عيد الأم اليوم اخترنا اليوم اطلالات بعض أشهر الملكات والأميرات برفقة أبنائهن لتشاهدي كيف تكون الأناقة في العائلات المالكة.

ومنهن نذكر الملكة رانيا التي تتمتع بأسلوب مُبهر في الموضة، وكثيراً ما نشاهدها في اطلالات رائعة ان كانت وحدها أو برفقة أبنائها، فتختار أحياناً التنسيقات الشرقية وأحياناً أُخرى التنسيقات العصرية الكاجوال.

وكذلك نذكر “كايت ميدلتون” Kate Middleton دوقة كامبريدج واطلالاتها برفقة أبنائها، حيث تختار دائماً الألوان الزاهية والتنسيقات الناعمة التي تجمع بين النمط الكلاسيكي مع لمسات خفيفة تستوحيها من الموضة العصرية.

ومن الملكات الأنيقات التي تستعرض اطلالاتها دائماً برفقة بناتها هي “ليتيزيا” Queen Letizia ملكة اسبانيا، التي غالباً ما نشاهدها في التنسيقات الشبابة والتي لا تخلو من الجرأة، وتختار لبناتها ازياء ناعمة ومميزة.

وطبعاً لن يمكننا أن ننسى الليدي ديانا والاطلالات اللافتة التي كانت تختارها لها ولأبنائها والتي كانت سابقة لعصرها من حيث الأفكار المميزة.

شاهدي بالصور بمناسبة عيد الأم أبرز اطلالات الأميرات والملكات برفقة ابنائهم، واختاري من برأيك الأكثر أناقة والأكثر أناقة من ناحية اختيارها وتنسيقها لاطلالات لها ولأبنائها.