بمناسبة عيد الام...شاهدي أناقة النجمات مع بناتهن

عندما نواكب اطلالات النجمات العرب نلاحظ اختيارهن العديد من الصور التي تجمعهن ببناتهن في الاطلالات اليومي. فنلاحظ اهتمامهن البارز بالموضة والصيحات الشبابية، الى جانب فساتين التي لا يتخلين عنها باطلالات متشابهة عندما يتواجدن معاً.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي بالصور أناقة النجمات مع بناتهن بمناسبة عيد الام، وواكبي الموضة الشبابية والتصاميم التي يخترنها عند خروجهن من المنزل.

فساتين موحدة بين النجمات وبناتهن

تتألق النجمة شيرين عبدالوهاب مع بناتها وتسعى في العديد من الاطلالات ان يرتديان الفساتين عينها والالوان نفسها. وهذه الاطلالات ايضاً رافقت اطلالات بنات النجمة نانسي عجرم مع بناتها. واللافت في احدث الاطلالات اختيار الجميلة رابعة الزيات اللون الاصفر في صورة موحدة مع ابنتها. كما لفتنا كارول سماحة بموضة مريحة مع ابنتها الصغيرة والجميلة.

نجمات وبناتهن فاشينيستا وكاجوال

واللافت اطلالة النجمة غادة عد الرازق مع ابنتها في اطلالة شبابية ملفتة للنظر، فتبدو كصديقة لوالدتها مع جمالها وأناقتها المعهودة. وهذا ما نشاهده ايضاً عندما تطل نوال الزغبي مع ابنتها تيا التي اصبحت من الفاشينيستا المعروفات في عالم الموضة. اما اصالة وابنتها فغالباً ما يطلان بتصاميم كاجوال ومريحة خصوصاً مع الجينز والتوبات الواسعة.

بمناسبة عيد الام، اليك اجمل اطلالات النجمات اللواتي تألقن مع بناتهن بأجمل صيحات الموضة البارزة والملفتة.