لماذا أثارت كيت ميدلتون غضب النساء بهذه الإطلالة؟

بعد أن شاهدنا اطلالات النجمات في حفل جوائز البافتا BAFTA لعام 2018 باللون الاسود وذلك دعماً لحملة Time’s Up التي ترفض التحرش الجنسي بالنساء، أثارت اطلالة الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton غضب النساء بسبب عدم التزامها بارتداء هذا اللون.

شاهدي من خلال الصور ما هو اللون الذي ارتدته كيت ميدلتون  kate Middletonوأي مصممة وقّعت اطلالتها.

فستان سهرة باللون الزيتي

اختارت كيت ميدلتون kate Middleton عدم الالتزام باللون الاسود وتمايلت في حفل جوائز البافتا BAFTA لعام 2018 باللون الزيتي من خلال فستان سهرة طويل بأقمشة الحرير وطبقات متعددة من الاقمشة. هذا الفستان الذي اختارته من دار جيني باكهام Jenny Pakham أثار غضب النساء مع أن كيت ميدلتون kate Middleton حرصت على وضع الشريطة السوداء أسفل الصدر معلنة تضامنها مع هذه القضية ولكن على طريقتها الخاصة.

مجوهرات مرصعة وفخمة

أظهر الفستان الزيتي حمل كيت ميدلتون kate Middleton بشكل بارز مع قصة الاكتاف المكشوفة قليلاً والاكمام القصيرة. وأتى التصميم متطايراً من أعلى الخصر الى الاسفل بشكل عفوي ونسّقت مع هذا الفستان شنطة كلتش سوداء مع العقدة الكبيرة من دار Mascaro Clutch. واللافت اختيارها المجوهرات المرصعة  بالاحجار الكريمة مع القطع الخضراء الفاخرة من خلال الاقراط الدائرية والعقد الضخم المنسدل على رقبتها.

في ظل الاحاديث المتداولة أن كيت ميدلتون kate Middleton لم تختر اللون الاسود لانه يخالف البروتوكول الملكي الذي لا يتخذ مواقف لها علاقة بالقضايا السياسية، وأمام غضب النساء من اطلالتها باللون الزيتي، تابعي الصور وشاهدي عن كثب الطلالة التي اختارتها في هذا الحفل.