من ارتدت معطف Burberry بشكل أجمل؟

نجاحات العارضة الشابة جيجي حديد لا تقتصر فقط على عروض الازياء والحملات الاعلانية، فأينما تحلّ حديد تخطف الانظارات بإطلالاتها التي تصبح حديث الناس حتى ولو كانت مجرد إطلالة كاجوال خلال تجوّلها في نيويورك او خروجها لتناول العشاء مع صديقاتها.

في آخر صورة التُقطت لحديد، تألقت بلوك كاجوال بسيط لكن منسّق بشكل أنيق، حيث ارتدت معطف Trench Coat من بربري Burberry باللون البيج بقماش مضاد للماء، نسّقته مع تي شيرت باللون الابيض من مجموعة أنا سو Anna Sui عليها رسوم لشخصيات كرتونية وسروال ابيض قامت بثني طرفه. وأضافت الى اللوك حذاء اسود من Dr Martens وحقيبة صغيرة بيضاء.

لكن حديد ليست الوحيدة التي تألقت بهذا المعطف العصري، فشقيقتها العارضة بيلا حديد سبق ان اختارت ترانش كوت مماثلاً باللون الاحمر، ونسّقته مع سروال جينز بقصة الـBoyfriend وكنزة سوداء بياقة عالية، حتى ان حذاء Dr Martens كان نفسه باطلالة الشقيقتين.

وبالعودة الى اللون البيج، فقد أطلت النجمة الاميركية ريهانا Rihanna بمعطف بربري ونسّقته بطريقة مختلفة عن الشقيقتين حديد، فبدل السروال تألقت بفستان اسود قصير وقبعة من بربري بالنقشة نفسها.

كذلك العارضة والوجه الاعلامي لبربري أيريس لو Iris Law اختارت المعطف نفسه لكنها ابتعدت عن الكلاسيكية في اطلالتها إذ نسّقته مع فستان قصير بنقشات باللونين الاصفر والاخضر.

برأيكن من ارتدت معطف Burberry ونسّقته بشكل أجمل؟