احدث صور لفستان ميريام فارس من تصميم هبة القرشي وفساتينها الأكثر أناقة

تُلقب ميريام فارس بـ”ملكة المسرح وقد نالت هذا اللقب طبعاً بسبب أدائها الغنائي والاستعراضي في الحفلات التي تقدمها، وكذلك بسبب اطلالاتها اللافتة من فساتين السهرة والتصاميم المميزة التي تختارها على المسرح، ومؤخراً وفي أحد المناسبات أضافت اطلالة مبتكرة جديدة لأرشيفها الغني في فستان من تصميم هبة القرشي.

حيث اختارت ميريام فارس لحفل عرس أحيته في الامارات فستان من الدانتيل باللون الزهري من تصميم المصممة السعودية هبة القرشي، وقد تميز هذا الفستان بالألوان الهادئة، وقماشه الفاخر والحزام العريض على الخصر الذي أوحتى بتناسق الجسم، وقد اختارت معه مجوهرات ماسية بارزة.

وفي الفترة الماضية كنا قد شاهدنا ميريام فارس في عدد من الاطلالات المميزة في فساتين سهرة فاخرة اختارتها من دور أزياء عالمية ومحلية مثل دار ايلي صعب” Elie Saab، وديور” Dior وطبعاً رامي قاضي” Rami Kadi.

والجديد بالذكر أن ميريام سبق أن تألقت بتصميم للمصممة السعودية هبة القرشي حيث اختارت حينها فستان من المخمل مع حزام عريض على الخصر أيضاً.

فساتين ميريام فارس على المسرح لافتة ومميزة شاهدوها بالصور هنا ومنها أحدث اطلالاتها في فستان من توقيع المصممة السعودية هبة القرشي، واختاروا الاطلالات المفضلة بالنسبة لكم.