الملكة رانيا تدعم المواهب العربية.. وتتميّز بإطلالاتها في أبو ظبي

المعروف عن الملكة رانيا دعمها وتشجيعها للمواهب العربية المحلية في المجالات كافة، ومنها الازياء، هي المتميّزة بأناقتها الدائمة وإطلالاتها المفعمة بالرقيّ والأنوثة تتألق حيناً بأرقى التصاميم من دور الأزياء العالمية، وحيناً آخر تحرص على إبراز المواهب العربية في التصميم والجمال.

فقد تألّقت الملكة رانيا لدى وصولها برفقة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني إلى أبو ظبي، بتنورة وقميص من دار بامبا Bambah باللون البنفسجي، وتميّز التصميم العصريّ بقماش الدانتيل وقصة الاكمام الواسعة وطول التنورة الميدي. ونسّقت إطلالتها مع كلاتش باللون الزهري وحذاء اسود.

أما في إطلالتها الثانية، فاختارت الملكة فستاناً ميدي باللون الأسود تميّز بياقته العالية الملوكية، وبقصته المستقيمة وأطراف اكمامه باللون الابيض، وزيّنته بحزام حدد الخصر، ونسقته مع حذاء بيج وحقيبة يد صغيرة سوداء.

الإطلالة الثالثة حملت أيضاً توقيعاً عربياً، إذ لفتت الأنظار بسروال كارو بقصة واسعة وخصر عال من تصميم ريما البنّا أو المعروفة بـReemami، نسّقته مع قميص باللون الازرق بياقة عالية وأكمام مزمومة عند الاطراف. واختارت هذه الاطلالة خلال زيارتها مع جلالة الملك متحف اللوفر في أبو ظبي.