بالصور: أجمل إطلالات حفل amfAR

اللون الاسود، الشق الجريء، المجوهرات البارزة، والشعر المرفوع، هذه العناوين الجمالية وغيرها سيطرت على إطلالات حفل Gala amfAR في نيويورك، ومن ابرز النجمات اللواتي تألقن على السجادة الحمراء اشلي غراهام Ashley Graham، اوليفيا كولبو Olivia Culpo، وهايدي كلوم Heidi Klum .

الأسود سيطر على أبرز الاطلالات

العارضة اشلي غراهام لفتت الانظار بفستان اسود بكتف واحد تميّز بفتحة جانبية، كما تألقت بمجوهرات لافتة من الالماس، وماكياج طبيعي ناعم، ورفعت شعرها تاركة خصلة منسدلة عند الجنب. هايدي كلوم، اعتمدت من جهتها فستاناً اسود انيقاً وجريئاً بالوقت عينه مزيّن بالكريستالات باللون الازرق والفضي من تصميم زهير مراد، وتميّز الفستان بقصة غير متساوية عند الصدر وفتحة منخفضة وشقّ جانبي مرتفع، اما المجوهرات فاقتصرت على الاقراط التي جاءت منسّقة مع الفستان.

اما اوليفيا كولبو فاختارت إطلالة باللونين الاسود والفضي، فتألقت بفستان من مجموعة redemption مؤلّف من جزء علوي مزيّن بالكريستالات الفضية وبكتف واحد، اما الجزء السفلي فعبارة عن تنورة سوداء بشق مرتفع. المغنية هالسي أطلّت بفستان اسود جريء من تصميم جورج حبيقة من دون أكمام.

عارضة فيكتوريا سيكريت سارا سامباو Sara Sampaio بدت ساحرة بفستان اسود من ارماني Armani بأكتاف من الكريستال إلتفّت على شكل إكس عند الظهر. ونسّقت اطلالتها مع مجوهرات ماسية انيقة، ورفعت شعرها على شكل كعكة، اما الماكياج فاقتصر على ايلاينر اسود عريض وشفاه باللون البيج.

وبالانتقال الى الالوان، اختارت عارضة الازياء الحامل كوكو روشا فستاناً بياقة عالية من الترتر باللون الازرق مع بعض اللمسات بالاسود من تصميم غريتا كونستانتين Greta Constantine. في حين اختارت راشيل بروسناهان Rachel Brosnahan اطلالة انثوية من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera عبارة عن فستان اسود بطبعة الورود الحمراء. وبالاحمر، أطلت لوسي هالميد Lucy Halemade بفستان لافت من توقيع جيني باكهام Jenny Packham من قماش الحرير والشراريب عند الاكتاف والكورسيه المطرّز.

من جهتها، لجأت سيلور برينكلي كوك  Sailor Brinkley Cook الى اللون الزهري، واختارت فستاناً بأكمام طويلة وطرحة من تصميم براندون ماكسوال Brandon Maxwell.

بعيداً عن الفساتين، اختارت العارضة جوان سمولز Joan Smalls بدلة رسمية باللون الزهري الفاتح وبطبعة الورود من مجموعة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana. اضافة الى إلسا هوسك Elsa Hosk التي اعتمدت pajama-style باللون الفضي من تصميم جوناسان سيمخاي Jonathan Simkhai.

ومن الاطلالات المميّزة ايضاً هايلي بالدوين بفستان بلون الاوف وايت من تصميم روبيرتو كافالي Roberto Cavalli.