ازياء فيكتوريا بيكهام تلهمك اطلالات محتشمة وعصرية

“فيكتوريا بيكهام” Victoria Beckham اسم غني عن التعريف، فهي وجه اجتماعي معروف ومصممة أزياء وأحد أبرز أيقونات الموضة في عصرنا الحالي، وقد اكتسبت شهرتها في مجال الأناقة بسبب اطلالاتها المميزة التي تنسقها والتي تجمع فيها بين الأسلوب الانكليزي الصارم مع لمسات أنثوية عصرية وجذابة.

ولهذا فإن اطلالات “فيكتوريا بيكهام” Victoria Beckham من الممكن أن تشكل مصدر وحي هام للنساء العربيات، حيث أنها محتشمة وفي الوقت ذاته مواكبة للموضة، فهي حريصة دائماً على أن تختار التصاميم التي تناسبها وتناسب ذوقها الخاص في الموضة.

فنراها اما في موديلات الفساتين الميدي التي تنسق معها جزمات عالية من الجلد، أو تختاري البناطيل العريضة وتختار معها قمصان حريرية ناعمة، أو تعتمد بناطيل الجينز مع المعاطف الطويلة والأحذية ذات الكعب العالي.

والملفت في اطلالات “فيكتوريا بيكهام” Victoria Beckham هو تنسيقها الجريء للألوان حيث تدمج على سبيل المثال بين الأحمر والأزرق، وبين البنفسجي والأحمر، وبين الزهري والعنابي، وغيرها.

ولهذا في حال كنت تبحثين عن اطلالات محافظة وعصرية في الوقت ذاته ننصحك أن تستوحي من “فيكتوريا بيكهام” Victoria Beckham أجمل الاطلالات وأكثرها تميزاً.