أجمل اطلالات وفساتين أمل كلوني في عيدها

لم تتردد الجميلة أمل كلوني Amal Clooney بارتداء شتى صيحات الموضة الكاجوال والعصرية خلال اطلالاتها، مع التنوع في انتقاء الالوان القوية والملفتة خصوصاً مع الفساتين التي تألقت بها وبقيت محفورة في ذاكرتنا.

اليوم وبمناسبة عيد ميلادها، اخترنا لك أجمل اطلالات أمل كلوني في عيدها مع فساتين سهرة طويلة وقصيرة الى جانب الموضة اليومية والكاجوال لتستوحي منها أناقتك المقبلة.

فساتين قصيرة مشرقة

تحبّ أمل كلوني اختيار فساتين قصيرة تصل الى حدود الركبة خصوصاً عندما تشارك في المناسبات اليومية والخاصة. وتحرص في كثير من الأحيان على اختيار الألوان الموحدة مع التركيز على الأقمشة الفاخرة من التول والحرير مع الوان الاحمر والاصفر وغيرها من الصيحات الملفتة. كما لا تتخلى عن الالوان المشرقة مع الفساتين الواسعة والمرحة التي لا تتعدى حدود الكاحل. هذه الموضة تليق بها كثيراً مهما كانت اطلالتها، الى جانب موضة المعاطف المتطايرة والبدلات الرسمية التي تصل الى الركبة مع التنانير المستقيمة.

فساتين سهرة وكاجوال

وفي إطلالاتها العصرية تختار أمل كلوني أجمل فساتين السهرة الراقية ولا يمكن ان ننسى تمايلها بفستان سهرة ملكي باللون البنفسجي ارتدته من دار Atelier Versace. كما اختارت فستان سهرة واسع مع تموجات الازرق الذي جذبنا كثيراً. وتحب أمل كلوني موضة الجينز الممزق للحصول على اطلالة كاجوال الى جانب البناطيل المزخرفة مع التوب العصرية من الفرو لاستكمال أناقتها.

واكبي من خلال الصور أجمل إطلالات الجميلة أمل كلوني بموضة فساتين السهرة والبناطيل المزخرفة التي لا تتخلى عنها.