أجمل إطلالات حفل جوائز الـSAG.. الالوان تضيء السجادة الحمراء

حفل جوائز نقاد الشاشة او الـSAG كان مناسبة لتضيء الالوان الفرحة والزاهية من جديد السجادة الحمراء في لوس انجلوس، بعد ان كانت النجمات قد اخترن إطلالات باللون الاسود خلال حضورهن حفل جوائز الغولدن غلوب منذ حوالى الاسبوعين.

اخترنا لكن بالصور أجمل اطلالات الحفل، لكن من بين الاطلالات الابرز، كانت الممثلة الاسترالية نيكول كيدمان التي تألقت بفستان من الترتر باللون البرونزي من مجموعة ارماني بريفه Armani prive، إضافة الى الممثلة الاميركية هالي بيري التي خطفت الانظار ايضاً باللون البرونزي والاسود بفستان تميّز بقصة الـVneck من توقيع باميلا رولاند.

اما بالابيض، فقد تألقت الممثلة مارغو روبي بفستان مزين بالريش من مجموعة ميو ميو miu miu ونسّقت معه كلاتش باللون الفضي من جيمي شو. من جهتها اختارت أليسون ويليامز فستاناً مستوحى من صيحة التسعينات من تصميم رالف اند روسو Ralph and Russo مطرّز بالكريستالات ومزيّن بالشراريب.

ومن الالوان الزاهية ايضاً، أطلت كل من اليسون بري Alison brie ومارساي مارتين Marsai Martin ومولي شانون Molly Shannon بالاحمر. اما اللون الاخضر فاختارته كل من ريز ويذرسبون بفستان من تصميم زاك بوزين، ماري ستينبرغ ونيسي ناش. وبالازرق الفاتح تألقت كل من مولي سيمز، كايت ناش وغولدي هاون، وباللون الكحلي اطلت ماندي مور، ليسلي مان وسوزان ساراندون.

اللون الزهري كان ايضاً لافتاً في الحفل، وخطفت الانظار بهذا اللون كل من كايت هادسون التي اختارت فستاناً زهرياً من فالنتينو مزيّن بالقلوب السوداء والدانتيل الاسود الذي زيّن الصدر وحزام اسود حدّد الخصر. اضافة الى الممثلة لورا ليني بتصميم من جي ماندال j.mendel، وساروز رونان Saoirse Ronan بفستان انيق من لويس فويتون. كما بدت كريستين بيل انيقة باللون الفوشيا.

بعض النجمات فضّلن الألوان القاتمة، حيث ظهرت الممثلة لوبيتا نيونغو  Lupita Nyong'o بفستان باللون الفضي ومزيّن بالريش الاسود عند طرفه السفلي من توقيع رالف اند روسو، اما اليسون جاني  Allison Janneyفاختارت فستاناً من الترتر الفضي من دار يانينا yanina، كما أطلت الممثلة نتالي زيا  Natalie Zeaبفستان شبيه لاليسون. اما الممثلة اوليفيا مان Olivia Munn  فجمع فستانها بين الفضي والاسود من تصميم اوسكار دي لا رينتا.