اطلالات براقة وفساتين فاخرة في حفلNational Board of Review  

تميّز حفل جوائزNational Board of Review  هذا العام بأزياء الجمبسوت وفساتين السهرة الراقية التي رافقت اطلالات النجمات اللواتي اخترن أجمل التصاميم بتوقيع أهم الماركات العالمية، مع تفاصيل الاقمشة البراقة التي أضفت المزيد من الأنوثة على اختياراتهن.

اليوم واكبي من خلال الصور أبرز اطلالات النجمات في حفل جوائزNational Board of Review ، وشاهدي أجمل فساتين السهرة التي اخترنها بطرق عصرية.

جمبسوت عصري وبراق

خطفت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها فستان أسود طويل مع أقمشة الحرير والتول من دار فالنتينو Valentino. بدورها اختارت Allison Williams موضة الجمبسوت الحريري مع الارجل الواسعة التي تخفي الحذاء من Cushnie Et Ochs. بينما تمايلت  Saoirse Ronanبموضة الجمبسوت البراق والعصري من دار Emilia Wickstead بأسلوب عصري ومميز للسهرات.

فساتين ملونة وجذابة

أما التصاميم البراقة التي جذبت انظارنا، تمايلت Lupita Nyong'o بموضة التنورة الضيقة والمميزة مع الكروب توب العصري مع الياقة العالية من دار Balmain. وبدت اطلالة  Greta Gerwigجذابة بموضة التصميم البراق مع أقمشة الترتر من Gucci والاكتاف الجامدة والحزام الراقي باللون الاسود. أما اطلالة Gal Gadot فأتت مميزة مع الفستان الازرق المفرغ من الخصر وقصة الكتف الواحد باللون الازرق من Elie Saab. 

انطلاقاً من هنا، تابعي اجمل اختيارات النجمات في حفل جوائزNational Board of Review، وشاركينا رأيك أي تصميم أعجبك أكثر في هذه الاطلالات.