أناقة سلمى حايك تخطف الأنظار في مهرجان بالم سبرينجز 2018

تميّز مهرجان بالم سبرينجز 2018 Palm Springs Film Festival Awards بالعديد من الإطلالات الراقية التي رافقت أناقة النجمات اللواتي تألقن بفساتين سهرة راقية، في حين خطفت النجمة سلمى حايك الانظار بأناقتها واختيارها لاجمل فستان مشرق في هذه المناسبة.

اليوم واكبي من خلال الصور أجمل اطلالات النجمة سلمى حايك وغيرها من النجمات، وشاهدي أجمل فساتين السهرة التي تألقن بها.

سلمى حايك بفستان أخضر

طبعت الجميلة سلمى حايك واحدة من أجمل الاطلالات الراقية في هذا الحفل. وبجرأتها المعهودة ارتدت فستان سهرة أخضر فاخر مع القصة المتطايرة على طول التصميم. الى جانب لونه، تميّز هذا الفستان بالكسرات التي تغمره بشكل بارز من ناحية الخصر نزولاً الى الاسفل، مع بعض الزخرفات الناعمة التي رافقت قصة الصدر الجامدة مع الحبال الناعمة المتطايرة على الاكتاف. كما زيّنت سلمى حايك خصرها بالرباط الوردي والبراق المعقود بشكل فراشة منسدلة من الامام. وحافظت على بشرتها السمراء والناعمة الى جانب ابقاء شعرها منسدلاً بشكل عفوي.

فساتين فاخرة وبارزة

ومن الاطلالات الاخرى التي جذبت أنظارنا في مهرجان بالم سبرينجز 2018، اطلالة Jessica Chastain بالفستان الاسود الفاخر مع الاكمام الشفافة والمنقطة. كما تألقت Mary J. Blige بفستان ازرق باستيل مع الاكمام المنفوخ والاقمشة المفرغة التي أتت مع التطريز على كامل التصميم، الى جانب شرائط الساتان المنسدلة من القبة. ولا يمكن الا أن نثني على جمال الممثلة Gal Gadot بموضة الفستان الاصفر القوي والمستقيم مع قصة الكتف العصرية والشق الجانبي.

انطلاقاً من هنا، تابعي بالصور اجمل اختيارات فساتين النجمات في مهرجان بالم سبرينجز 2018، وشاركينا رأيك بأناقة سلمى حايك بفستانها الاخضر.