بمناسبة إعلان حملها.. إليك أجمل إطلالات ايفا لونغوريا

ها هي النجمة ايفا لونغوريا تعلن حملها بمولودها الاول في انتظار كيف ستكون اطلالاتها في عالم الموضة خلال الاشهر المقبلة. اليوم لا بد أن نتوقف عند أجمل اختيارات ايفا لونغوريا من فساتين سهرة فاخرة خصوصاً عند تمايلها على السجادة الحمراء.

بمناسبة إعلان حملها، إليك أجمل إطلالات ايفا لونغوريا مع التصاميم التي ارتدتها باساليب متعددة أظهرت من خلالهم مفاتنها وجرأتها.

فساتين سهرة بيضاء

اختارت الجميلة ايفا لونغوريا العديد من تصاميم الفساتين التي تأتي باللون الابيض مع القصات الضيقة التي تحدد مفاتن جسمها. فهذا اللون هو الاحب على قلبها وغالباً ما ترتديه مع القصات الضيقة والتفنن باظهار الاقمشة الفخمة. كما لا تتخلى ايفا لونغوريا عن اللون الاسود وترتدي فساتين السهرة الطويلة التي تتسع من الاسفل مع القماش المتطاير خلفها، وتفاصيل الكشكش الفاخر.

فساتين سهرة ملونة

فضلاً عن ذلك، لا تتردد ايفا لونغوريا بارتداء العديد من الالوان القوية والبارزة من خلال فساتين السهرة، وتختار الوان الازرق الباستيل مع قصة الصدر المكشوفة والجريئة بتفاصيل الدانتيل. والابرز في اختياراتها، تألق ايفا لونغوريا بموضة فساتين السهرة الخضراء ذات الشق الجانبي. وتحرص على انتقاء بعض التصاميم الفاخرة التي تحتوي على الحبيبات البراقة وتفاصيل الميتاليك المشرق مع الخطوط الهندسية الفاخرة والمتداخلة من خلال الاقمشة الناعمة.

انطلاقاً من هنا، تابعي بالصور أجمل اطلالات ايفا لونغوريا بموضة فساتين السهرة الفاخرة، بانتظار اختياراتها المقبلة والخاصة بموضة المرأة الحامل.