تبحثين عن فساتين المخمل لنهاية العام... شاهدي اختيارات النجمات

ها هي فساتين المخمل تأتي جريئة ومميزة من خلال اطلالات النجمات العربيات الأخيرة. تمتعي بأسلوب مشرق وراقي واختاري الفستان الذي يليق بجسمك وذوقك، من خلال مواكبة أجمل الموديلات التي شاهدناها مؤخراً.

اليك من خلال الصور، اجمل اختيارات فساتين المخمل لنهاية العام، باسلوب مستوحى من اطلالات النجمات العرب الأخيرة اللواتي اخترن التصاميم العصرية.

فساتين المخمل مع الشق الجانبي

لكل امرأة ترغب أن ترتدي فساتين المخمل لنهاية العام بقصات فاخرة مع الشق الجريء، عليها أن تتمثل بإطلالة النجمة كارول سماحة مع اللون النيلي وقصة الفستان المتلاصق مع جسمها، بالاضافة الى الشق الجانبي والعالي. وعلى خطاها اختارت النجمة مايا دياب فستان مخملي ذات قصة الكتف الواحدة مع الخصر العالي والشق الجانبي الجريء والبارز.

فساتين المخمل مع الفراغات

أما في حال أردتي ارتداء فستان راقي بألوان الأسود مع أقمشة المخمل الفاخر والفراغات الهندسية المتألقة على قصة الصدر، اختاري على خطى النجمة بلقيس فستان مخملي واستثنائي من توقيع المصمم فؤاد سركيس. اما لاطلالة المرأة التي تبحث عن فساتين المخمل القصير أجمل اختيارات للنجمة نوال الزغبي مع القصة الشبابية والواسعة قليلاً من ناحية الخص واكمام الكشكش العصرية.

من خلال اطلالة النجمات العرب الأخيرة، اختاري بالصور فساتين خطوبة 2017 بتفاصيل عصرية وقصات قل مثيلها.