بالصور: فساتين النجمات من المصمم الراحل عز الدين علية

مصمم الأزياء التونسي الفرنسي الراحل “عز الدين علية” Azzedine Alaia كان ومازال بعتبر واحد من أهم مصممي أزياء العصر، حيث عُرف عنه أنه من أكثر من فهم ذوق المرأة ولباها من خلال تصاميمه الرائعة وهذا ما جعله من الأسماء المفضلة بالنسبة لمختلف النساء حوال العالم ومن مختلف الأعمار وبما فيهن طبعاً النجمات. وعلى مر السنوات شاهدنا أشهر هؤلاء النجمات يتألقن بأجمل الفساتين التي حملت توقيعه لمختلف المناسبات الرسمية منها وعلى السجادة الحمراء أيضاً.

ولعل أكثر اطلالة محفورة بذاكرتنا هي اطلالة “ريهانا” Rihanna التي تألقت في فستان من قماش الشيفون الأحمر في حفل الـ Grammy Aawards، وقد بدت غاية في الجمال والأنوثة.

وكذلك فقد شاهدنا عارضة الأزياء الشهيرة “نعومي كامبل” Naomi Campbell والتي كانت تلقب “علية” Alaia بوالدها، بعدد من الاطلالات الرائعة التي حملت توقيعه.

كما أن نانسي عجرم أيضاً كانت من النجمات اللواتي عشقن تصاميمه المميزة وقد تألقت في عدد كبير من المناسبات المختلفة في فساتين من مختلف مجموعاته.

وغيرهن من النجمات العالميات من أمثال “بينيلوبي كروز” Penelope Cruz، “ليدي غاغا” Lady Gaga، “كيندل جينير” Kendall Jenner، والقائمة تطول.

شاهدي بالصور فساتين النجمات من المصمم الراحل عز الدين علية Azzedine Alaia في مختلف المناسبات وكيف أن تصاميمه زادت من جمال النجمات ومن أناقتهن أيضاً.