نساء إماراتيات مبدعات في اليوم الوطني الإماراتي

استطاعت المرأة الاماراتية ان تثبت مكانتها في العديد من المجالات، وطبعت بصمة ملفتة للنظر خصوصاً في عالم الموضة. فتميّزت كل امرأة عن الاخرى بذوقها وتفنّنها وطرحها صيحات جديدة في عالم الموضة، لكي تتمكن كل سيدة ان تكون السباقة في ارتداء التصاميم الجديدة.

اليوم وبمناسبة اليوم الوطني الاماراتي، سنتشارك سوياً أسماء نساء إماراتيات مبدعات أبهرن العالم في مجال تصميم الازياء ومواكبة الموضة اليومية بأساليب استثنائية.

مادية الشارقي وشغف الموضة

من النساء الرائدات في عالم الموضة، استطاعت مصممة الأزياء الشيخة مادية الشارقي ان تنقل حبّها وشغفها بالموضة الى عالم تصميم الازياء، فكانت المرأة الاماراتية محور اهتمامها والهامها لترجمة تصاميمها من خلال تأسيس دار Madiyah Al Sharqi عام 2012 التي تجمع بين الازياء التقليدية والموضة العصرية من خلال التصاميم الراقية والهادئة التي ترضي اهتمام المرأة الاماراتية.

حمدة الفهيم وفساتين السهرة

أما المصممة الاماراتية حمدة الفهيم فأسست علامة Hamda Al Fahim وأثبتت حبها لاظهار المرأة الاماراتية باجمل صورة من خلال طرحها فساتين سهرة فاخرة جمعت من خلالهم بين الأنماط الغربية والشرقية خصوصاً مع فساتين الاعراس التي تتقن تنفيذها بطرق استثنائية.

نادية حسن وبصمة الاحذية

بدورعا اشتهرت نادية حسن مدونة الأزياء الاماراتية بعشقها للموضة ما دفعها الى تأسيس خطاً خاصاً  لتصميم الأحذية الأنيقة والمواكبة لاجدد صيحات الموضة والأزياء، لتكون من اختيار المرأة الاماراتية من دون تردد.

الفاشينيستا مثايل العلي مثال المرأة المحجبة

ومن النساء اللواتي كن مصدراً للأنوثة بالنسبة للمرأة الاماراتية، تمكنت الفاشينيستا مثايل العلي ان تختار ستايلاً خاصاً بها في عالم الموضة مع الاهتمام بشكل بارز بموضة المرأة المحجبة لتصبح مثالاً للمرأة الاماراتية في مناسباتها الخاصة.

رفيعة الهاجسي أول عارضة أزياء إماراتية

بجرأتها المميزة وجمالها الشرقي، دخلت رفيعة الهاجسي عالم عرض الازياء من بابه العريض، لتصبح أول عارضة أزياء إماراتية تعرض بقامتها الممشوقة اجمل التصاميم التي ترضي ذوق المرأة العصرية والكلاسيكية في آن معاً.