كيت ميدلتون سحرت الحضور في عيد زواج الملكة إليزابيث

احتفلت الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب بالعيد البلاتيني لزواجهما بحضور العديد من افراد العائلة المالكة، وسحرت الدوقة كيت ميدلتون kate Middleton الانظار بفستانها الاسود الفاخر، الى جانب  العقد الملكي الذي زيّن رقبتها لهذه المناسبة.

واكبي بالصور أجمل إطلالات العائلة المالكة، وشاهدي كيف تألقت كيت ميدلتون kate Middleton بفستان سهرة اسود وطويل.

كيت ميدلتون بفستان اسود مع الدانتيل

اذاً، اختارت كيت ميدلتون kate Middleton فستان فاخر باللون الاسود وأقمشة الدانتيل بتوقيع ديان فون فورستنبرغ DIANE VON FURSTENBERG الذي جعل اطلالتها ساحرة. فهذا الفستان تميّز بقصته المستقيمة والكلاسيكية التي تتسع من الاسفل قليلاً، لضمان الراحة اثناء التنقل. كما اتى التصميم مكشوفاً للعنق مع الزخرفات غير المستقيمة، الى جانب الاكمام النصفية المفرغة باقمشة الدانتيل البارزة التي لا تخفي اليدين.

كيت ميدلتون بعقد مرصع باللؤلؤ

الى جانب اطلالة كيت ميدلتون kate Middleton التي بدت في غاية الأنوثة بالفستان الاسود، لفتنا اختيارها اكسسوار العقد المرصع بحبيبات اللؤلؤ الفاخر. وكانت الملكة اليزابيت قد ارتدت هذا العقد في صباها، وتوالت الملكة ديانا على ارتداء العقد المرصع عينه في اطلالاتها الملكية.

واكبي عن كثب إطلالة الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton في العيد الـ70 لزواج الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب، وشاركينا رأيك باختياراتها.