إطلالات مفاجئة بحفل الـama.. ولفتة من ليدي غاغا للمصمم الراحل عزالدين علايا

احتشد الفنانون والفنانات على السجادة الحمراء بكامل اناقتهم وسحرهم مساء امس للمشاركة في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية، الذي أُقيم في مدينة لوس أنجلوس. وقد اختيرت الممثلة ترايسي إليس روس لتكون المقدمة الرسمية للدورة الـ45 لجوائز الـAMA.

انيقات بالأسود

المصمم عزالدين علايا كان حاضراً رغم غيابه الجسدي، فقد اختارت النجمة ليدي غاغا تكريمه بعد يوم على رحيله من خلال اطلالتها على السجادة الحمراء بفستان من توقيعه. الممثلة الاسترالية نيكول كيدمان والتي حضرت دعماً لزوجها كيث اربان اختارت فستاناً اسود من المخمل من مجموعة Olivier Theyskens  لربيع 2018 ونسّقته مع جزمة طويلة وصلت الى فوق الركبة. اما سيلينا غوميز فصدمت الحاضرين باطلالتها بالشعر الاشقر وارتدت فستاناً جلدياً من كوتش Coach.

مايا ميتشل اختارت جامبسوت عصرياً بتفاصيل من الجلد من تصميم Alberto Audenino. ديمي لوفاتو تألقت بفستان اسود من تصميم Ester Abner. ليلي راين هارت Lili Reinhart اختارت فستاناً انيقاً من مجموعة Cushnie et Ochs Resort.

لامعات بالترتر

المغنية بينك Pink بدت كالاميرات بفستان باللون الزهري مزيّن بأزهار الاوركيد البنفسجية من مجموعة Monique Lhuillier  لخريف 2016. من جهتها، بدت الممثلة ليا ميشيل انيقة بفستان باللون الزهري الفاتح من تصميم J Mendel تميّز بتنورة الكسرات من قماش الشيفون الناعم. كاثرين هان اختارت فستاناً باللون الاصفر من مجموعة Greta Constantine لصيف 2018، اما كيلي كلاركسن فتألقت بفستان من المخمل الاسود ومزيّن بالترتر الذهبي عند الجانبين من تصميم Christian Siriano. من ناحيتها اختارت اشلي سمبسون فستاناً من الترتر من مجموعة Christian Siriano لخريف 2017 جمع بين الوان الاسود والبرونز والذهبي. لورا مارانو تألقت بتصميم من ستيلا ماكارتني من الترتر الاحمر. اما يارا شهيدي فتألقت باطلالة شبابية وعصرية من برادا Prada عبارة عن شورت نسّقته مع قميص اسود ومعطف باللون البيج.

اطلالات متنوعة لمقدمة الحفل ولفتة لوالدتها ديانا روس

مقدمة الحفل ترايسي ايليس روس اختارت اطلالتها الاولى التي سحرت فيها الحاضرين على السجادة الحمراء من توقيع Stella McCartney وهي عبارة عن فستان من الترتر باللون البني، ومن بين اطلالاتها خلال الحفل اختارت بدلة بيضاء سبق ان ارتدتها والدتها ديانا روس خلال حفل جمعها مع الراحل مايكل جاكسون. كما ارتدت جامبسوت اسود من vintage Halston نسّقته مع جزمة حمراء من Christian Louboutin، ولاحقاً بدّلت الى اطلالة بالابيض مؤلفة من كروب توب وتنورة ضخمة من تصميم Giambattista Valli مع جزمة فضية من Aldo، اما الاطلالة الخامسة فكانت فستاناً فضياً من توقيع Paco Rabanne.