موضة التنورة الجلدية والميدي على طريقة نهى نبيل

مدونة الموضة الكويتية من أصول مصرية "نهى نبيل" تعبتر اليوم من أشهر المدونات في الوطن العربي، ومن أكثرهن متباعة على وسائل التواصل الاجتماعي وبشكل خاص الانستقرام، الذي تقوم باستعراض اطلالاتها عليع بشكل دائم، حيث أن كثيرات من النساء العربيات يستوحين منها ومن تنسيقاتها المبتكرة.

ومؤخراً لاحظنا أن نهى بدأت تميل لاختيار التنورة الميدي التي تنوعت من ناحية قصاتها والأقمشة المصنوعة منها، وأبرز اطلالاتها مؤخراً كانت في تنورة من الجلد الأسود وصل طولها حد الركبة، نسقتها مع سويتر من "جيفنشي" Givenchy باللون الأسود وحذاء كاحل مزين بربطات.

وقبل ذلك كنا قد شاهدناها أيضاً في عدد من الاطلالات في التنورة الجلدية والتنورة الميدي التي اعتمدتها بعدة أساليب منها الكاجول ومنها الرسمي، فأحياناً نسقتها مع تيشيرت قطنية بسيطة، وأحياناً مع قمصان من الحرير الناعم، وأحياناً نسقت التنورة مع الأحذية ذات الكعب العالي وأحياناً من الأحذية الرياضية المريحة، وبذلك ستتاح لك الفرصة أن تستوحي أي اطلالة ترغبين بها بغض النظر عن المناسبة من اطلالات نهى نبيل في التنورة.

موضة التنورة الجلدية والميدي على طريقة نهى نبيل التي اتسمت بالعصرية والأناقة في الوقت ذاته والأهم من كل ذلك بالأسلوب المحافظ المثالي للوطن العربي، شاهدي الصور واستوحي منها اطلالة لمناسباتك القادمة.