إطلالة رياضية تخطت المألوف للاميرة كيت ميدلتون

بعيداً عن التصاميم الكلاسيكية والازياء الفاخرة التي اعتدنا على مشاهدتها مع كل اطلالة للاميرة كيت ميدلتون kate Middleton، ها هي تتألق بملابس رياضية مفعمة بالحيوية. فنراها غير آبهة بحملها ومحافظة على رشاقتها وجسمها الممشوق بشكل بارز.

واكبي من خلال الصور الاطلالة الرياضية التي اختارتها كيت ميدلتون kate Middleton، وشاهدي كيف تخطت المألوف بهذه التصاميم التي اختارتها.

بنطلون ضيق ورياضي

لم تكن اطلالة كيت ميدلتون kate Middleton عادية اثناء زيارتها للمركز الوطني لتدريب التنس، واختارت تصاميم رياضية مريحة جعلتها مشرقة ومتألقة، لتتناغم مع المكان الذي تزوره. فارتدت بنطلون رياضي Tuxedo ضيق باللون الاسود مع الخط الجانبي العريض باللون الابيض وبسعر بلغ حوالى 220 يورو. الى جانب ذلك، نسّقت الجاكيت السوداء الرياضية ايضاً بأسلوب مريح ويصل الى حدود الخصر.

حذاء مريح ورياضي

ولم تتخلى كيت ميدلتون kate Middleton عن موضة الاحذية الرياضية واختارت التصميم المريح ذات الكعب العملي الذي يضمن الحصول على قدم جامدة. هذا الحذاء الذي أتى من Nike Air VaporMax بلغت قيمته حوالى 170 يورو. كما اكتفت كيت ميدلتون kate Middleton بتزيين أذنيها بأقراط مرصعة بالكريستال بأسلوب ناعم، ولم تتخلى عن الخاتم الملكي لتضفي على أنوثتها جمالاً باهراً.

مهما ارتدت وتألقت، لا يمكن أن تمر اطلالة الأميرة كيت ميدلتون مرور الكرام، فبدت في غاية الاناقة والرقي بالتصاميم الرياضية الذي اختارتها.