امل علم الدين وسيندي كروفرد كما لم ترونهما من قبل!

لا يختلف اثنان ان كلاً من امل علم الدين وسيندي كروفرد فاتنتان إن كان في العام الحالي 2017 او السنوات الماضية وحتى في السبعينات. وإذا اردتِ التأكد، إليك الدليل بالصور.

فخلال مشاركتهما في الحفل السنوي الذي أقامته شركة "Casamigos" التي يرأسها جورج كلوني بمناسبة الهالويين، خطفت كل من علم الدين وكروفرد الانظار، وذكّرتا الحضور بجمال موضة السبعينات.

امل علم الدين المعروفة بأناقتها تخلّت عن رزانتها لهذه الليلة واختارت زياً جريئاً مستوحى من السبعينيات فأبهرت الحضور بجامبسوت برّاق بالترتر الملون بلا حمالات strapless من مجموعة Halpern Michael لربيع وصيف 2018، اظهر جسمها الرشيق بعد 4 اشهر فقط من وضعها ولديها التوأم. ولتجسيد اجواء السبعينات اختارت امل تصفيفة شعر afro وماكياجا قويّا ورموشا كثيفة، إضافة الى اقراط دائرية كبيرة. كما نسّقت اطلالتها مع كلاتش زهري مرصّع بالاحجار من مجموعة leiber Judith

من جهتها، تألّقت عارضة الازياء سيدني كروفرد بفستان تميّز بجزئه الاعلى باللون الزهري والاسفل بالبرتقالي، نسّقته مع الفراء الابيض واكسسوارات من وحي السبعينات. اما الشعر فكان مجعداً وضخماً ايضاً.

اما ابنة كروفرد العارضة كايا جربر Kaia Gerber فأطلّت بتنورة قصيرة باللون الازرق الفاتح وتوب باللون الفضي كما وضعت شعراً مستعاراً اشقر.