كيف كانت اطلالات النجمات هذا الاسبوع

حفل هذا الاسبوع باطلالات النجمات العالميات والعريبات اللواتي اخترن تصاميم فاخرة واطلالات عصرية في عالم الموضة. فأتت أناقتهن بارزة وملفتة للنظر حيث كل نجمة اختارت اسلوباً خاصاً في تنسيق الملابس، الى جانب فساتين السهرة والبدلات الرسمية العصرية.

تابعي معنا اطلالات النجمات الاخيرة من خلال تمايلهن بأجدد صيحات الموضة. فبدون في غاية الانوثة من خلال ابراز مفاتنهن البارزة.

فساتين سهرة فاخرة

اختارت أمل كلوني Amal Clooney هذا الاسبوع فستان ذهبي براق بتوقيع دار فيرزاتشي Versace، بينما ارتدت زندايا ZENDAYA فستان وردي براق بتوقيع ايلي صعب Elie Saab. ولم تكن إطلالة النجمة اللبنانية نانسي عجرم هذا الاسبوع عادية، بل تألقت بفستان سهرة فاخر باللون الوردي من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة. أما ‏Demi Lovato‏ فتمايلت بفستان ميدي أبيض مستقيم مع العقدة الهندسية على الجوانب.

بنطلون جينز شبابي

ولتصاميم الكارو حصة هذا الاسبوع وذلك مع اختيار العديد من النجمات هذه الصيحة البارزة والمميزة هذا الخريف. فارتدت كيري واشنطن KERRY WASHINGTON فستان الكارو مع الجزمة الحمراء العالية، في حين  تألقت ‏JOURDAN DUNN‏ بجرأة البنطلون المربع والكارو بألوان بارزة اختارته مع التوب البيضاء. ولم تتخلى كيت بوسورث Kate Bosworth هذا الاسبوع عن موضة البدلة المطبعة بالورود. ومن الاطلالات الكاجوال التي لفتت أنظارنا، تمايل شانينا شايك SHANINA SHAIK ببنطلون جينز واسع مع التوب الجلدية السوداء. بدورها ارتدت ريتا اورا RITA ORA بنطلون جينز فاتح مع التوب البيضاء وجاكيت الفرة الفاخرة والمقلمة.

ما رايك ان تشاهدي بالصور اجمل اطلالة النجمات لتختاري اي تصميم أعجبتك أكثر هذا الاسبوع؟