شاهدي أجمل اختيارات عارضات الازياء من شوارع باريس

عندما نتحدث عن صيحات الشارع خصوصاً الباريسي، لا يمكن إلا أن نواكب أجمل اطلالات عارضات الازياء واختياتهن البارزة على هامش أسبوع الموضة لربيع وصيف 2018. فرصدنا لك تصاميم عصرية واستثنائية لتكون مصدر إلهام لإطلالاتك المقبلة في المواسم.

تابعي بالصور اختيارات عارضات الازياء اختيارات الـStreet Style في شوارع باريس، وشاهدي التصاميم التي كانت محط أنظار الجميع هذا الاسبوع.

بيلا حديد بموضة الجاكيت المنقطة

أسحرتنا الجميلة بيلا حديدBella Hadid  بإطلالتها الاخيرة في شوارع باريس. فاختارت موضة الجاكيت المنقطة مع الكارو الصغير والملون ونسّقته مع التصاميم السوداء وصيحة اكسسوار قبعات البيريه الجلدية التي ميّزت إطلالتها. أما إطلالة الجميلة كايا غيربر kaia Gerber فاتسمت بالعصرية والانوثة من خلال تنسيق موضة البناطيل المستقيمة والمقلمة بين الاسود والاحمر، الى جانب الكنزة السوداء ذات القبة العالية والفراغات على الجوانب. وفي إطلالة أخرى لها، ارتدت كايا غيربر kaia Gerber اللون الاسود من خلال البنطلون المستقيم عالي الخصر مع الازرار، ونسقته مع الكروب توب الناعم من القماش عينه.

كارلي كلوس بصيحة الجمبسوت المستقيم

ولفتنا إطلالة الجميلة اميلي راتاكوسكي Emily Ratajkowski خلال تواجدها في باريس ببنطلون جينز مستقيم مع الكنزة الحمراء القصيرة والتي تأتي بقصة الـOff Shoulder. ولم تتخلى كارلي كلوسKarlie Kloss عن اللون الاسود واختارت تصاميم الجمبسوت المستقيم مع حذاء الـAnkle Boots المميز بالدانتيل وشنطة الكلتش البنية والمضلعة. أما Winnie Harlow فارتدت صيحة الجمبسوت المطاطي مع القماش المنقط بالحبيبات البراقة ونسّقته مع المعطف الضخم باللون الكحلي.

انطلاقا من هنا، شاهدي بالصور أجمل اختيارات عارضات الازياء من شوارع باريس، لتنتقي منها ما أعجبك أكثر.