كيف ارتدت النجمات العالميات بناطيل الجلد

عندما تختار النجمات العالميات بناطيل الجلد في وضح النهار يجذبن الأنظار، خصوصاً عندما تتمايل كل نجمة بثقة وأنوثة وفقاً لذوقها. فاليوم باتت بناطيل الجلد من أهم اختيارات النجمات خصوصاً عندما يريدون الشعور بالراحة أثناء التنقل.

اكتشفي من خلال الصور اجمل اطلالات النجمات العالميات بموضة بناطيل الجلد، وشاهدي كيف نسّقن هذه البناطيل ليظهرن بإطلالات ساحرة.

بنطلون الجلد مع الجاكيت الوردية

تالقت الجميلة جيجي حديد Gigi Hadid بموضة بنطلون الجلد المناسب لإطلالة النهار ونسقت معه الجاكيت الوردية مع الحذاء الاسود ذات الكعب العالي. بدورها ارتدت كيندال جينر kendall Jenner بنطلون الجلد ونسقته مع التوب الواسعة والمعطف الضخم ذات القبة البيج المصنوعة من الفرو. أما الجميلة Victoria Beckham فارتدت مع بنطلون الجلد الاسود الذي يصل الى حدود الكاحل، التوب البراقة المتطايرة بشكل مميز.

بنطلون الجلد مع القميص البيضاء

ومن الاطلالات المميزة بموضة بناطيل الجلد تلك التي اختارتها النجمات باللون الاحمر. هذه الصيحة تمايلت بها Rosie Huntington مع المعطف المتموج والمصنوع من الفرو. بدورها اختارت Ciara البنطلون الجلدي الاحمر بقصته المستقيمة مع القميص البيضاء الواسعة. في حين فضّلت سيلين ديون Celine Dion التمايل بموضة بنطلون الجلد الاسود مع الجاكيت السميكة التي تحتوي على الرباط الجانبي.

شاهدي بالصور اجمل قصات بناطيل الجلد التي اختارتها النجمات العالميات، وشاركينا رأيك من الاجمل من بينهن لتنسيق هذه الموضة.