أجمل اطلالات عارضة الازياء التونسية ريم سعيدي

هذا العام هو عام عارضة الازياء التونسية ريم سعيدي بامتياز، حيث أنها أصبحت تعتبر اليوم من أكثر النجمات شهرة في الوطن العربي ولاسيما بعد مشاركتها ببرنامج "الرقص مع النجوم" Dancing woth the stars وزواجها حديثاً من مقدم البرنامج وسام بريدي، اضافة الى أنها أصبحت تُصنف أيضاً كواحدة من أكثر النجمات أناقة، اليك بالصور أجمل اطلالاتها التي تثبت ذلك.

كون ريم سعيدي تعمل كعارضة أزياء فهي تتمتع بقوام ممشوق ومتناسق ولهذا فإن أغلب التصاميم تناسبها وتبدو جميلة عليها، وأسلوبها في الموضة ناعم يجمع بين النمط العصري مع النمط الأنثوي الأنيق، فنراها في المشاوير الصباحية تنسق على الأغلب بنطلون جينز أزرق أو باللون الأسود مع تيشيرت قطنية أو قميص فضفاض وحذاء من دون كعب -ولاسيما أنها طويلة ولاتحتاج الكعب العالي.

أما في المساء والسهرات فتختار ريم اما تصاميم فساتين الكوكتيل المتوسطة الطول وتنسقها مع شنط يد فاخرة وأحذية كعب عالي، أو تختار فساتين السهرة المميزة من دور عالمية مختلفة، ولاسيما من دارها المفضلة "جورج حبيقة" Georges Hobeika.

شاهدي بالصور أجمل اطلالات عارضة الازياء التونسية ريم سعيدي التي تنوعت بين الاطلالات الشبابية والاطلالات الرسمية، وأخبرينا رأيك بها وبأناقتها.