أجمل فساتين النجمات في مهرجان البندقية السينمائي

برزت الاناقة والانوثة بشكل مميز هذا العام خلال تمايل النجمات العالميات على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي  Venice Film Festival بكثير من التألق، مع اختيار فساتين سهرة ملكية حملت توقيع أهم الماركات العالمية.

شاهدي من خلال الصور فساتين النجمات اللواتي اخترنها في في مهرجان البندقية السينمائي هذا العام، لتواكبي جرأتهن وانتقائهن أجمل التصاميم الفاخرة.

فساتين سهرة مع التطريز

من أجمل الإطلالات التي شهدها مهرجان Venice Film Festival إطلالة امل كلوني بفستان سهرة طويل باللون الارجواني من دار أتولييه فيرزاتشي ‏Atelier Versace. بدورها تألقت كرسيتن ويغ Kristen Wiig بفستان سهرة فاخر وفاتح اللون مع التطريز الذهبي من دار زهير مراد Zuhair Murad. أما الجميلة Amanda Seyfried فارتدت فستانا فاخرا مع طبعات الورود والتول‎‏ من ألكسندر ماكوين ‏Alexander Mcqueen، وجذبت ريبيكا هيل Rebecca Hall الحضور بفستان سهرة طويل مع الحبيبات الملونة والخرز المنسدل على طول التصميم.

فساتين سهرة مزخرفة

ومن الفساتين العصرية التي لفتت انتباهنا في مهرجان Venice Film Festival ، تلك التي اختارتها جوليان مور ‏Julianne Moore‏ مع الفستان الاحمر المخملي والآخر البيج المزيّن بالشراريب من دار فالنتينو ‏Valentino. في حين تجرأت الجميلة  Rowan Blanchardوارتدت فستان ميدي مزخرف وملون مع القبة الذكورية‏ من دار ميوميو ‏Miu Miu. وتمايلت ماتيلد غيولي ‏Matilde Gioli‏ بفستان عصري مع الشراريب من دار بالمان ‏Balmain.

واكبي صور النجمات واختيارهن فساتين سهرة راقية وفاخرة في مهرجان البندقية السينمائي 2017، واختاري من خلال اطلالاتهن أي تصميم بدا الأكثر أنوثة.