فستان امل علم الدين يخطف الانظار في مهرجان البندقية السينمائي 2017

إنها الجميلة أمل كلوني التي خطفت الانظار خلال اليومين الماضيين بـإطلالات فاخرة ومميزة اختارت فيها أجمل فساتين السهرة الموقعة من أهم الماركات العالمية. فمن خلال الصور، يبدو أن كلوني استعادت حيويتها وأناقتها بعد الولادة، مع الذوق الرفيع في انتقاء الملابس الذي تعودنا عليه مع كل إطلالة لها.

اليك من خلال الصور 3 اطلالات بارزة وملفتة للنظر مع الجميلة امل كلوني  Amal Clooneyبرفقة زوجها جورج كلوني خلال الاحتفال بمهرجان البندقية السينمائي الـ74 Venice Film Festival.

فستان سهرة طويل باللون الارجواني

لدى وصولها على السجادة الحمراء، خطفت أمل كلوني الانظار من خلال تمايلها بفستان سهرة طويل باللون الارجواني الفاتح من دار أتولييه فيرزاتشي Atelier Versace. فاتى التصميم مكللاً بأقمشة الحرير والشيفون مع الطبقات الناعمة والمزمومة من الخصر نزولاً الى الاسفل بأسلوب هندسي بارز، الى جانب قصة الصدر الجامدة مع القماش المضلع بالحرير.

فستان سهرة عصري وأسود

وفي إطلالة ثانية لها خلال خروجها في ساعات الليل برفقة زوجها، اختارت أمل كلوني فستانا عصريا أسود مع قصة الاكتاف المكشوفة بتوقيع دار Ermanno Scervino. هذا الفستان المنقط بأسلوب الـPolka Dot بدا مميزاً مع القصة غير المستقيمة والتول والشيفون الناعم، الى جانب الدانتيل الفاخر الذي يغمر التصميم خصوصاً من الخصر نزولاً الى الاسفل، كاشفاً عن مفاتن أمل البارزة. واللافت تنسيقها صيحة حذاء الساتان ذات الكعب العالي والرفيع مع الفستان العصري.

فستان سهرة باللون الكحلي البراق

ولا يمكن إلا أن نثني على جرأتها عند اختيارها فستان سهرة باللون الكحلي البراق من دار ميسوني Missoni. فأتى التصميم براقا ومكشوف الاكتاف مع تفاصيل ملفتة من ناحية البطن، الى جانب طبقات متعددة من الشراريب الطويلة والمتطايرة.

من بين هذه الاطلالات، اختاري الموديل الذي اعجبك وكوني على خطى امل كلوني مشرقة وعصرية ومواكبة لابرز الماركات العالمية.