أحدث صيحات الموضة لدي المشاهير في هذا الموسم

تألّقت النّجمات العربيات والعالميات هذا الموسم بأزياء راقية وأنيقة، بعضها من الدّور العرض الكبيرة وبعضها اطلالات يومية عادية خطفن بها الانظار. مثل كلّ موسم يحمل معه صيحات جديدة من خلال مجموعات الدّور العالمية التي تطلقها قبل فترة من حلول الموسم، هكذا أتي موسم الصّيف حاملاً معه صيحات راقية وأنيقة. إليك الصّيحات التي اعتمدتها النّجمات هذا العالم:

فساتين اللون الاسود:

أحييت معظم الفنانات حفلاتها هذا الصّيف، مختارةً فساتين من دور عالمية كبيرة منها طويلة ومنها قصيرة، لكن ركّزت بشكلٍ كبير على اللون الاسود الذي عكس الرّوح الكلاسيكية على الاطلالة. من النّجمات العربيات نذك نانسي عجرم التي تألّقت هذا الموسم بأكثر من فستان أسود طويل نعتمدةً على قامتها الممشوقة وقوامها النّحيل.

تصاميم الجينز:

بالطّبع لن تتخلّى النّجمات عن الاطلالات المريحة والهادئة في فصل الصّيف، ومن أجمل وأريح التّصاميم هي تصاميم الدّينيم أو الجينز النّاعم. لهذا السبب اعتمدت النجمات اطلالات عديدة امّا بتصاميم الشّورت، التنورة، والسّراويل الجينز.

ألوان الباستيل

هذه هي  صيحة الموضة التي لم تختف ولم تذهب عن السّاحة منذ السّنة الفائتية، فألوان الباستيل تعتبر من بين الالوان الكلاسيكية البعيدة عن المبالغة لذلك اعتمدتها معظم النّجكمات هذا الموسم مثل الذي قبله.

الاكسسوارات الصيفية:

تعتبر الاكسسوارات الصّيفية من الاجمل بسبب الحركة والعفوية التي تتحمّلها، فهو موسم الموضة الاوّل وموسم الابداع في التّصاميم، لذلك كانت صنادل الكعب العالي من بين الاجمل هذا الصّيف.

إليك بالصّور أجمل ما اختارته النّجمات هذا الموسم.