إطلالات مثيرة للجدل في حفل جوائزMTV VMA  لعام 2017

تميّز حفل جوائز MTV VMA Awardsهذا العام بالعديد من الإطلالات الراقية التي رافقت أناقة النجمات اللواتي اخترن فساتين سهرة من أهم الماركات العالمية، سواء من خلال التصاميم البراقة أو المكللة بالكشكش والحرير التي أضفت على كل تصميم المزيد من الأنوثة .

اليوم واكبي من خلال الصور أبرز اطلالات النجمات في حفل جوائز MTV VMA، وشاهدي أجمل فساتين السهرة التي اخترنها مع الموديلات الراقية والعالمية.

فساتين سهرة مميزة

طبعت الجميلة كاتي بيري Katy Perry واحدة من أجمل الاطلالات الراقية في هذا الحفل وارتدت فستان أبيض حريري بتوقيع ستيفان رولان Stephane Rolland مع قصة الصدر العصرية والاكتاف الهندسية الفاخرة. بدورها تمايلت الجميلة يارا شهيدي Yara Shahidi بفستان أصفر حريري من دار زيمرمان Zimmermann فبدت بغاية الاناقة مع قصة الكتف الواحد والشق الامامي. ومن الفساتين الفاخرة والبراقة التي جذبت الانظار، اطلالة جوليا مايكل Julia Michaels بفستان براق ومتموج الالوان من دار كريستيان ديور Christian Dior.

جمبسوت براق وجريء

الى جانب فساتين السهرة الطويلة، بدا واضحاً توجّه العديد من النجمات نحو اختيار موضة الجمبسوت الفاخر الذي يظهر مفاتن الجسم. فاختارت كل من ديمي لوفاتو Demi Lovato جمبسوت أسود براق مع التطريز المفرغ على منطقة الصدر، و Hailey Baldwin جمبسوت فضي براق وجريء من دار زهير مراد Zuhair Murad. في حين تمايلت Nicki Minaj بموضة الجمبسوت الوردي والجريء منAtsuko Kudo. ولا يمكن إلا أن نثني على جرأة اختيار الفساتين الميدي المصحوبة بالتول الاحمر الذي يكشف عن الارجل على خطى Vanessa Hudgens التي ارتدت تصميم يانينا كوتور Yanina Couture، في حين اختارت باريس جاكسون Paris Jackson التصميم الشفاف مع التول المزخرف من دار كريستيان ديور Christian Dior.

انطلاقاً من هنا، تابعي بالصور اجمل اختيارات فساتين النجمات في حفل جوائزMTV VMA Awards لعام 2017، وشاركينا رأيك أي تصميم أعجبك أكثر في هذه الاطلالات.