شاهدي اطلالات النجمات الشبابية هذا الاسبوع

شهدت اطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع تألق ملفت من خلال اختيار تصاميم عصرية وكاجوال جعلت إطلالتهن مريحة وفي غاية الانوثة بعيداً عن المبالغة في اختيار التصاميم. فكل نجمة اختارت التصميم الذي يضمن لها التنقل براحة تامة في ساعات النهار.

تابعي معنا أجمل اطلالات النجمات هذا الاسبوع، وشاهدي التصاميم التي أظهرت مفاتهن بطريقة ناعمة وملفتة للنظر.

جمبسوت أحمر مكشوف

تألقت بيلا حديد Bella Hadid هذا الاسبوع مع احيائها موضة الجمبسوت الاحمر المكشوف من ناحية الصدر مع الفتحات الامامية على الارجل الواسعة، وبأسلوب منسق مع البوت الابيض الجلدي. بدورها ارتدت سيلينا غوميز Selena Gomez في اطلالاتها اليومية بنطلون رمادي واسع وعالي الخصر مع التوب الشبابية الزهرية المطبعة برسمات مرحة. واللافت اختيارها مع اللون الزهري شنطة حمراء مع الحذاء الاسود اللماع. أما الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO فاختارت البنطلون الواسع مع تفاصيل الكشكش في الاسفل، الى جانب الكروب توب التي تأتي بقصة أكتاف الـOff Shoulder.

فساتين سهرة متطايرة

واللافت هذا الاسبوع، بروز موضة الفستان الذي يتعدى حدود الركبة باللون الزيتي مع الكسرات العريضة والبارزة بتوقيع MISSONI على خطى سيدة الولايات المتحدة ميلانيا ترامب MELANIA TRUMP . أما Julianne Hough فانتقت هذا الاسبوع فستان ساتان باللون البني مع التفاصيل المنقطة بالابيض بتوقيع جيني بيكهام Jenny Packham ونسّقته مع شنطة الكلتش العصرية بتفاصيل القش. ومن الاطلالات الجريئة جداً هذا الاسبوع، اختيار كيندال جينر Kendall Jenner تنورة قصيرة بشكل خيالي ونسّقتها مع التوب البيضاء الكلاسيكية والصندل المشبك بالحبال الناعمة. في حين ارتدت كيم كارداشيان KIM KARDASHIAN البنطلون الرياضي مع التوب المنسدلة بشكل مريح والحذاء ذات الكعب العالي والمميز.

لتواكبي عن كثب اطلالات النجمات هذا الاسبوع، تابعي الصور الخاصة بهن واختاري اي تصميم أعجبك اكثر.