استوحي تنسيقات بناطيل الجينز بأسلوب نوال الزغبي

ها هي النجمة نوال الزغبي تخصّص إهتماماً خاصاً بإطلالاتها اليومية وتحرص على ارتداء بناطيل الجينز بتنسيقات مختلفة، لكي تكون مواكبة للصيحات الشبابية المتنوعة التي تجعلها في عمر المراهقة. فلاحظنا من خلال الصور أنها تكثر في الآونة الأخيرة من ارتداء بناطيل الجينز بموديلات وتفاصيل جديدة.

شاهدي كيف نسّقت نوال الزغبي أجمل بناطيل الجينز بأسلوب شبابي يجعلها مميزة في كافة الاطلالات اليومية التي تطل من خلالها.

تنسيقات بناطيل الجينز مع أحذية الويدج

بلمسات ناعمة، اختارت النجمة نوال الزغبي موضة بناطيل الجينز بأسلوب رياضي مع التوبات الواسعة والاحذية المسطحة. كما أظهرت من خلال التوبات المزخرفة والمطبعة بالورود أجمل إطلالات بناطيل الجينز بأسلوب منسّق ضيق ومتناغم مع أحذية الويدج المريحة خلال ساعات النهار. وغالباً ما تختار النجمة نوال الزغبي أرقى بناطيل الخصر العالي مع التوبات الضيقة خصوصاً عندما تقوم بالتدريبات الغنائية على المسرح.

تنسيقات بناطيل الجينز مع القمصان

واللافت ان النجمة نوال الزغبي تتقن بانتقائها بناطيل الجينز الدمج بين الإطلالات الكلاسيكية والتصاميم الرياضية من خلال تنسيق هذه البناطيل مع القمصان البيضاء الواسعة والتي تأتي متطايرة من الخلف بأسلوب مميز. والأهم أن نوال الزغبي لا تتردّد بارتداء بناطيل الجينز الممزقة والشبابية لتضفي المزيد من النعومة على إطلالاتها.

اليك بالصور تنسيقات بناطيل الجينز بأسلوب نوال الزغبي، لتكوني مواكبة لهذه الصيحات الشبابية التي تختارها بشكل لافت في الآونة الاخيرة.