موضة بناطيل الشارلستون تعود من جديد على خطى هيفاء وهبي

إنها النجمة هيفاء وهبي التي أعادت إحياء موضة بناطيل الشارلستون من جديد بأسلوب عصري وإطلالات بارزة يمكن أن تكون مثالاُ للمرأة في عالم الموضة. بما أن هذه النجمة هي محط أنظار الجميع وتجذب بأسلوبها جميع متابعيها، تابعي معنا كيف ارتدت موضة بناطيل الشارلستون بطرق لم نشاهدها من قبل.

انطلاقاً من هنا، اليك أجمل موضة بناطيل الشارلستون بموديلات مختلفة وأقمشة فاخرة، لتواكبي أناقتها المتجددة في عالم الموضة.

موضة بناطيل الشارلستون بأقمشة الجينز

لم تتخلى النجمة هيفاء وهبي في الآونة الاخيرة عن موضة بناطيل الشارلستون وارتدتها مؤخراً بأقمشة الجينز القاتحة التي تتسع بشكل بارز من ناحية الركبة، الى جانب تنسيقها مع التوبات الضيقة التي تظهر مفاتن الخصر والأكسسوارات العصرية والشنط المكللة بالتفاصيل البارزة. وكانت هيفاء وهبي قد ارتدت موضة بناطيل الشارلستون الواسعة مع الثنيات العريضة من الاسفل والتوبات الشبابية.

موضة بناطيل الشارلستون السوداء

وبعد أن كانت موضة بناطيل الشارلستون تظهر فقط اطلالات المرأة الكلاسيكية، استطاعت من خلال البناطيل العصرية باللون الاسود أن تعيد هذه الصيحة الى الواجهة مع أقمشة الدانتيل الجانبية التي تكسر من هدوء القطع الناعمة. كما حرصت هيفاء وهبي على اختيار موضة بناطيل الشارلستون بقصات واسعة واقمشة جلدية وواسعة من جهة الخصر نزولاً الى الاسفل، بالإضافة الى تنسيقها مع جاكيتات الجينز الرياضية والشبابية..

واكبي كيف أعادت هيفاء وهبي موضة بناطيل الشارلستون الى الواجهة واختاري منها ما أعجبك لتتمثلي به.