إطلالات بلقيس الجديدة تسرق الاضواء مع هذه الموضة

بعد أن كثرت اطلالات النجمة بلقيس بموضة فساتين السهرة والزخرفات التي ترافق كل تصميم تختاره في إطلالاتها على المسرح، يبدو أنها فضّلت الابتعاد عن هذه الفساتين والتوجه نحو موضة جديدة وهادئة في الوقت عينه لتستبدل أناقتها الملفتة.

تابعي من خلال الصور أجدد إطلالات النجمة بلقيس، واكبي أي موضة جديدة جذبت اهتمامها ودفعتها لتتخلى عن فساتين السهرة.

بدلة رسمية بيضاء

بكثير من الجرأة والتجدد، رأينا إطلالة النجمة بلقيس الاخيرة عصرية وغير مألوفة كثيراً، نظراً للأسلوب الفاخر الذي اختارت أن تستبدل به فساتين السهرة. فرأينا توجّهها نحو ارتداء موضة البدلة البيضاء مع البنطلون المستقيم الذي لا يتعدى حدود الكاحل، الى جانب الجاكيت المميزة التي لا تأتي مستقيمة من ناحية الطول والتي تتخطى حدود الخصر لتنسدل بنعومة تامة مع الأزرار الكبيرة والجيوب البارزة، مع القبة العريضة والملفوفة بنعومة. هذه البدلة التي حملت توقيع دار ألكسندر ماكوينAlexander Mcqueen منحت النجمة بلقيس خطوطاً جديدة في عالم الموضة مع ابتعادها عن التصاميم المبالغة والزخرفات الاحب على قلبها من خلال القطع.

فساتين مطبعة بالزخرفات

ومع أن هذه الصيحة الجديد شكّلت نقلة نوعية في أسلوب إطلالات النجمة بلقيس، إلا أننا لا يمكن إلا أن نثني على أجدد التصاميم التي رافقت إطلالاتها خصوصاً عند ارتدائها فساتين السهرة الفاخرة التي انسدلت على جسمها بتفاصيل ناعمة مع أكمام الموسلين المطبعة بالزخرفات، والكشكش البارز. ولم تتخلى بلقيس عن التفاصيل البراقة والخطوط الملونة لتضفي أسلوباً فاخراً على إطلالتها عندما تتمايل على المسرح.

تابعي بالصور أجدد اطلالات النجمة بلقيس وشاهدي كيف ارتدت على المسرح موضة البدلة البيضاء العصرية.