كيف كانت إطلالات النجمات هذا الاسبوع

غصت موضة هذا الاسبوع بإطلالات النجمات العربيات والعالميات مع اختيارهن تصاميم فاخرة وموديلات جديدة لم يسبق أن شاهدنا مثلها كثيراً من قبل. اليوم رصدنا لم أجمل اختيارات النجمات لتشاهدي تطوّر أسلوبهن ومواكبتهن لأجدد الصيحات التي تعرضها الماركات العالمية.

شاهدي من خلال الصور كيف كانت اطلالات النجمات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر لتكون من اختيارك في المناسبات المقبلة.

موديلات تصاميم فاخرة

لفتت أنظارنا هذا الاسبوع اطلالة سيلين ديون ‏Celine Dion‏ التي اختارت اللون الابيض الفاخر من خلال البنطلون الواسع والقميص الفاخرة والمتألقة مع الكاب المفرغ والمشبك بتوقيع رالف اند روسو ‏Ralph & Russo. فبدت عصرية وفي غاية الجرأة خصوصاً عند تنسيق مع هذه الموضة القبعة الكبيرة والدائرية بأسلوب أنثوي. بدورها جذبت أنظارنا الملكة ليتيزيا بارتدائها قميص نيلية مع تنورة واسعة مطبعة بالورود، في حين فضّلت ميرندا كير ‏Miranda Kerr‏ التمايل بسترة من دار سان لوران ‏Saint Laurent‏ وبنطلون مطبع مع زخرفات الورود بتوقيع ‏Ann Taylor. ومن الإطلالات الجريئة هذا الاسبوع، تمايل ميشال اوباما بفستان أسود عصري مع التفاصيل الهندسية على الصدر.

فساتين مقلمة وبراقة

أما الموديلات المقلمة فكانت حاضرة هذا الاسبوع خصوصاً مع اختيار النجمة هيفاء وهبي فستان مقلم بالألوان مع القصة المستقيمة من دار بالمان Balmain. وجذبت نجوى كرم الانظار باختيارها فستان سهرة طويل وفاخر بألوان الأبيض والذهبي بتوقيع نيكولا جبران. ومن الإطلالات الكاجوال التي تجذب المرأة الشبابية موضة تصاميم الجينز من خلال البنطلون المستقيم والكروب توب السوداء على خطى كيندل جينر ‏Kendall Jenner‏. بدورها ارتدت Hailee Steinfeld موضة الجينز الممزق مع الجاكيت الواسعة بأقمشة الموسلين والحزام البراق والعريض على الخصر.

واكبي الصور التي اخترناها لك من خلال إطلالات النجمات العربيات والعالميات هذا الأسبوع، وتابعي اختياراتهن الفريدة من نوعها في عالم الموضة.