ما سر اختيار النجمات العربيات لدرجات الباستيل الهادئة مؤخراً!

ألوان الباستيل الهادئة كانت من أبرز صيحات الموضة التي شاهدناها على منصات عروض دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2017، حيث أنها توحي بالكثير من الأناقة وبالأنوثة والنعومة أيضاً، ولهذا فإن كثيرات من النساء يعشقن اعتماد درجات الباستيل في مختلف اطلالاتهن، وهذا هو السر أيضاً وراء اختيار النجمات العربيات لهذه الألوان مؤخراً في اطلالاتهن الرسمية.

حيث لاحظنا سيطرة درجات الباستيل على اطلالات النجمات وبشكل خاص في فساتين السهرة والأزياء الرسمية مثل "اليسا" التي اختارت مؤخراً فستاناً باللون الزهري الفاتح ماكسي وله شق طويل على الساق لحضور عرض أزياء دار "ايلي صعب" Elie Saab في باريس، كما شاهدنا كيف تألق "درة زروق" في أحد جلسات التصوير في فستان ناعم باللون النفسجي الفاتح بقصة الكتف الواحد نسابها كثيراً، كما اختارت النجمة المصرية الشابة "كارمن سليمان" فستان مرهف بدرجات الباستيل المتنوعة من تصميم "كوجاك استوديو" Kojak Studio بدت فيه مثل الأميرات. وبلقيس فتحي اختارت أيضاً فستاناَ باللون الأزرق الحالم مزين بالكشكش من تصميم "رامي قاضي" Rami Kadiنسقته مع أقراط لافتة.

ومن جهة مقابلة اختارت كلاً من حنان الخضر وأمل العوضي اطلالات شرقية في القفاطين التقليدية بدرجات الباستيل الهادئة الأولى باللون الزهري والثانية باللون الأزرق.

شاهدي أبرز اطلالات النجمات العربيات التي تألقت بها مؤخراً في فساتين السهرة وفي التصاميم الأنيقة بدرجات الباستيل الهادئة واكتشفي السر الذي دفع بهن لاختيار هذه الاطلالات المميزة.