أجمل اطلالات النجمات في حفل جوائز Glamour Women Of The Year  

شهد حفل جوائز Glamour Women Of The Year هذا العام إطلالات عصرية وفساتين سهرة راقية اخترنها النجمات بكثير من التقني والنعومة، ليبرزن مفاتن جسمهن بأنوثة مطلقة. فامتزجت الفساتين الهادئة مع الزخرفات والتفاصيل لاضفاء اطلالة ملفتة في عالم الموضة.

اليوم من خلال متابعتنا لابرز اطلالات حفل جوائز Glamour Women Of The Year هذا العام، رصدنا لك اناقة النجمات اللواتي اخترن تصاميم راقية وعالمية.

فساتين سهرة مزخرفة

اختارت الجميلة نيكول كيدمان Nicole Kidman إطلالة عصرية بفستان سهرة طويل باللون الارجواني مع طبعات الزخرفات السوداء بتوقيع دار Erdem. أما جوردن دون Jourdan Dunn  فبدت في غاية الاناقة من خلال تمايلها بفستان أحمر مع الدانتيل وشق الصدر الامامي بأسلوب يليق ببشرتها السمراء. بدورها تمايلت Anna Kendrick بفستان أحمر عصري مع الخطوط البارزة من دار بيتر بيلوتو Peter Pilotto.

فساتين سهرة فضية

بدورها تألقت الجميلة مولي كينج Mollie King بفستان فضي براق لا يصل الى حدود الكاحل بتوقيع تيمبيرلي لندن TEMPERLEY LONDON. في حين تمايلت فرانكي بريدج Frankie Bridge بموضة فستان السهرة الفضي الطويل، ولم تتخل روشيل هومس Rochelle Humes عن موضة الجمبسوت الاسود مع الاقمشة الشفافة والجريئة. أما فيليسيتي جونز Felicity Jones ففضلت ارتداء فستان أسود واسع مع الكشكش محافظة على الإطلالة الهادئة.

انطلاقا من هنا، تابعي بالصور اجمل فساتين النجمات في حفل جوائز Glamour Women Of The Year هذا العام وشاركينا رايك أي تصميم هو الاجمل في هذه الاطلالات.