بالصور: الملكة ليتيسيا تعرّف الأناقة العصرية في 15 اطلالة!

هناك عدد من الملكات الأنيقات في عصرنا الحالي، واللواتي اشتهرن بإطلالاتهن المميزة الراقية وصُنفن كأيقونات للموضة، ومن بينهن اطلالة الملكة ليتيزيا ملكة اسبانيا "ليتيسيا" Letizia التي عرّفت الأناقة الملكية بأسلوب مغاير اتسم بالنمط الجريء الشبابي، ومؤخراً رصدنا لها 15 اطلالة لافتة فى صور الملكة ليتيزيا في جولاتها العالمية.

وقد اعتمدت الملكة  "ليتيسيا" Letizia فيها تنسيقات مميزة من تيورات فاخرة مع تنانير متوسطة الطول، أو فساتين كوكتيل صيفية معرقة، أو حتى بناطيل ضيقة من الجلد أحياناً. وأضافت لجميع هذه الاطلالات لمستها العصرية الخاصة ان كان عن طريق الاكسسوارت أو حتى الملابس نفسها.

وفي كثير من الأحيان ذكرنا أسلوبها بأسلوب الملكة رانيا الراقي، ولاسيما في التيورات المميزة، حيث أن كلتاهما تتمتعان بنعومة مماثلة ان كان في الشكل أو في الاطلالات.

وقد أثبتت الملكة "ليتيسيا" Letizia بأنه من الممكن اعتماد اطلالات ملكية فاخرة مع اضافة لمسات عصرية وشبابية لها، وهذا برأيي ما ميزها عن غيرها، وجعلها تُصنف كواحدة من أيقونات الموضة.

شاهدي بالصور كيف عرّفت الملكة "ليتيسيا" Letizia الأناقة الملكية العصرية من خلال 15 اطلالة مختلفة من جولاتها حول العالم، واختاري بنفسك الاطلالة المفضلة بالنسبة لك والتي تعتبرين أنها بدت بها الأجمل.