بهذا الفستان ودّعت كيت ميدلتون فصل الربيع

إطلالة الاميرة كيت ميدلتون  kate Middleton لم تتخلى عن اكسسوارات الأقراط الخضراء

إطلالة الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton لم تتخلى عن اكسسوارات الأقراط الخضراء

بعيداً عن التصاميم الكلاسيكية والألوان الموحدة التي تعودنا عليها في إطلالة الاميرة كيت ميدلتون  Kate Middleton، ها هي تودّع فصل الربيع بفستان مطبع بالورود المتطايرة، فبدت في غاية العصرية والأناقة الراقية التي تليق بأنوثتها.

شاهدي من خلال الصور الفستان الذي اختارته كيت ميدلتون  Kate Middletonوواكبي أي دار زيّنت إطلالاتها وجعلتها مشرقة.

فستان مطبع بالورود

اختارت كيت ميدلتون Kate Middleton فستانا واسعا يتعدى حدود الركبة بقصة متطايرة من ناحية الخصر. هذا التصميم الذي بيلغ سعره حوالى 1500 يورو أتى بتوقيع دار روشاس Rochas تميّز بلون الأخضر البحري مع طبعات الورود البيضاء التي تتطاير على طول الفستان، مع القبة الدائرية والأكمام متوسطة الطول، والحزام العريض الذي يأتي متناغماً بالقماش عينه من الفستان.

اكسسوارات كلاسيكية

ولم تتخلى كيت ميدلتون kate Middleton عن الأكسسوارات الكلاسيكية واختارت الحذاء الكلاسيكي اللماع باللون البيج الفاتح. ولم تضع الأكسسوارات الكبيرة، بل اكتفت بتزيين أذنيها بأقراط مرصعة بالكريستال والحبيبات الخضراء بأسلوب متناغم مع الفستان، لتضفي على أنوثتها جمالاً باهراً وأسلوباً مواكباً للموضة التي ترضي كل امراة.

مهما ارتدت وتألقت لا يمكن أن تمر اطلالة الأميرة كيت ميدلتون مرور الكرام، فبدت في غاية الاناقة والرقي بالفستان المطبع بالورود الذي اختارته برقي تام.