كيف كانت إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع

شهدت إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع الكثير من الغرابة والأنوثة التي رافقت تمايلهن في المناسبات الخاصة بأجدد فساتين السهرة الراقية والمزخرفة، الى جانب العديد من التصاميم الفاخرة والجديدة في عالم الموضة.

تابعي معنا كيف كانت إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع من خلال الصور التي رصدناها لك، واختاري أي نجمة أعجبتك أكثر.

معاطف فرو عصرية

من الإطلالات التي جذبتنا هذا الأسبوع، أناقة الجميلة ريهانا Rihanna التي ارتدت موضة معطف الفرو  الضخم ذات الأكتاف المكشوفة بأسلوب عصري مع الجينز الواسع ذات الطيات العريضة وموضة البوت الشبابي المسطح. في حين اختارت ميرندا كير Miranda Kerr التألق بموضة فستان سهرة براق مع الخرز الملون الذي يغمر التصميم بكثير من الأنوثة، واختارت وضع على الأكتاف المعطف الأسود الضخم والطويل. بدورها اختارت الأميرة كيت ميدلتون ان تتألق بالمعطف الأزرق الفاتح الملكي على شكل فستان يصل الى حدود الركبة. وها هي الجميلة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham تعود لارتداء موضة البدلات الكلاسيكية الواسعة باللون الرمادي في وضح النهار.

فساتين سهرة بأقمشة المخمل

ولا شيء يضاهي هذا الأسبوع أنوثة القماش المخملي من خلال اختيار جيم كينغ JAIME KING فستان طويل مخملي باللون الاسود، على عكس KIERNAN SHIPKA التي تألقت بفستان أسود قصير ومخملي يليق بها. أما SARAH ANN MACKLIN فحرصت على دمج الفستان المخملي مع التصاميم المطرزة والفاخرة مع الموسلين المتناغم مع التفاصيل المطبعة بالألوان المتداخلة. ومن الإطلالات الشبابية هذا الاسبوع تمايل بيلا حديد Bella Hadid بعصرية مع موضة التنورة الجلدية القصيرة ذات الخصر العالي والجاكيت المستقيمة التي تحتوي على تفاصيل الفرو من خلال الأكمام والأكتاف.

واكبي إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، وانتقي على خطاهن التصميم الذي أعجبك أكثر سواء من خلال فساتين المخمل أو الإطلالات الجريئة والعصرية.