عشر ستايلات جريئة أطلّت بها نجمات عربيات، ما رأيك؟

تخرج بعض النّجمات العربيات عن الخطوط الحمراء في عالم الموضة بحجّة "الصّيحات الابداعية"فتتجرأن بستايلات بعضها غريبة وبعضها جريئة بطريقةٍ تقتل بها الرّقيّ الذي عوّدتنا علية الفنّانات والممثلات العربيات. في حين تظهر بعض النّجمات بأساليب مبالغ بها، تظهر أخريات بأساليب جريئة ولكن تغلب على اطلالاتهن الاناقة والرّقيّ بكلّ ما للكلمة من معنى. لنكتشف الاطلالات الجريئة النّاجحة والفاشلة لبعض النّجمات العربيات.

نلاحظ في بعض الاوقات غرابة في الالوان المعتمدة أكثر من القطع والقصّات هي التي تصنع الجرأة في الاطلالات، فللألوان دور كبير في تحديد مسار الاطلالة والانطباع الذي ستتركه في عيون النّاس. فيمكن أن تكون القصّات من بين الاجمل والارقى لكن عدم تناسق الالوان أو استخدام ألوان فاقعة، بخاصّةٍ للفساتين قد يؤدي إلى فشل المحاولة في التّألّق. أمّا في الاطلالات اليومية، فالمبالغة لها أكبر تأثير مثلما تبالغ الفنّانة اللّبنانية رولا سعد في بعضٍ من إطلالاتها التي تظهر بها سعد معتقدةً أنّ هذه هي صيحات الموضة وأنّها تتميّز بها عن غيرها من الفنّانت لكن المبالغة واضحة في الكثير من إطلالاتها والقليل من الهدوء في الاطلالة يجعلها أكثر أنوثة.

أمّا هيفاء وهبي فهي من المتألّقات والجريئات فمعظم إطلالاتها جريئة إلّا أنّها تخرج عن الخطّ في بعض الاحيان ولكن تبقى محافظةً على الرّقيّ.  أمّا كارلا حدّاد التي أبهرت العالم في جرأتها فهي معروفة بأسلوبها الرّاقي.

إليك عشر فنّانات بعشر إطلالات جريئة، فهل تتجرّئين مثلهن؟