أجمل إطلالات النجمات خلال حفل جوائز الموريكس دور

بموعد بات ثابتاً في كل عام، شهدت العاصمة بيروت حفل توزيع جوائز الموريكس دور Murex d’or  بمشاركة العديد من المشاهير والنجمات العرب اللواتي حضرن بكامل أناقتهن وتمايلن على السجادة الحمراء، بموضة  فساتين سهرة بدت استثنائية وفاخرة الى أبعد حدود.

تابعي معنا من خلال الصور اطلالات النجمات العرب اللواتي حضرن حفل جوائز الموريكس دور وتابعي أي مصمم زيّن اطلالاتهن  في هذه المناسبة.

فساتين سهرة فاخرة مع التطريز

جذبتنا العديد من اطلالات النجمات اللواتي اخترن فساتين سهرة راقية جذبت أنظارنا خلال تمايلهن على السجادة الحمراء. ومن أجمل اطلالات النجمات تمايل النجمة نانسي عجرم بموضة فستان سهرة أزرق براق  مع الشق الجانبي وقصة الأكتاف المكشوقة من دار ايلي صعب Elie Saab. بدورها، بدت النجمة نادين نسيب نجيم مشعة بموضة فستان السهرة الأخضر البراق مع الشق الأمامي وقصة الصدر المكشوفة من  دار زهير مراد Zuhair Murad. بدورها اختارت ريم السعيدي فستان سهرة فاخر باللون البنفسجي مع التطريز من دار جورج حبيقة.

جمبسوت عصري وبراق

وبدت الجميلة سيرين عبدالنور مميزة بجسمها الممشوق واختيارها الجمبسوت المزخرف والمشرق بزخرفات مفرغة مع التطريز من دار زهير مراد Zuhair Murad. واختارت الممثلة ميس حمدان فستان سهرة براق باللون الفضي مع الشراريب المتطايرة. في حين فضّلت كارلا حداد التمايل بفستان قصير من الجلد مع تفاصيل الكتف الواحد والكشكش المتطاير بأسلوب غبر مستقيم يكشف عن الأرجل بأسلوب جريء.

واكبي بالصور جميع إطلالات النجمات العرب في حفل جوائز الموريكس دور واختاري أي نجمة أعجبتك أكثر.